"الصمت" شعار المنتخب فى أفريكانو بعد الهزيمة من تشاد.. اللاعبون يرفضون التقاط الصور فى مطار برج العرب.. وكوبر يحذر العاملين وزوار الفندق من"الاقتراب والتصوير".. وجلسات مكثفة للتحفيز بين الكبار والصغار

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 12:21 ص
"الصمت" شعار المنتخب فى أفريكانو بعد الهزيمة من تشاد.. اللاعبون يرفضون التقاط الصور فى مطار برج العرب.. وكوبر يحذر العاملين وزوار الفندق من"الاقتراب والتصوير".. وجلسات مكثفة للتحفيز بين الكبار والصغار المنتخب الوطنى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خيم الصمت والحزن على وجوه بعثة منتخب مصر عقب الوصول إلى مطار برج العرب بالإسكندرية بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب أمام تشاد بهدف دون رد فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ،ليخرج الأرجنتينى هيكتور كوبر عن صمته ويطلب عدة مطالب على رأسها:

1-رفض التقاط الصور التذكارية


لدى وصول بعثة المنتخب إلى المطار رفضوا التقاط الصور التذكارية مع العاملين بمطار برج العرب أو المتواجدين حزنا منهم على النتيجة المؤسفة أمام تشاد والهزيمة بهدف دون رد .

2-كوبر يضع يافطة "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فى الفندق


طلب الأرجنتينى كوبر من إدارة فندق قرية أفريكانو الابتعاد عن اللاعبين ومنع العاملين بالفندق أيضا من التعامل مع اللاعبين ونفس الأمر بالنسبة للنزلاء ، وحذر أى لاعب يخرج عن النص من توقيع عقوبات عليه قد تصل للاستبعاد وطالب جميع اللاعبين بالتركيز فى المباراة.

3- جهاز المنتخب للاعبين : أسأتم لمصر


هاجم جهاز المنتخب الأول اللاعبين بأنهم أسأوا لمصر ولأنفسهم وطالبوهم برد الاعتبار فى مباراة العودة باستاد برج العرب بالإسكندرية التى تشهد حضورا جماهيريا كبيرا .

4- جلسات مكثفة بين اللاعبين الكبار والصغار


شهدت الساعات الأخيرة عقد جلسات مكثفة بين اللاعبين الكبار بالمنتخب المتمثلة فى حسام غالى وشريف إكرامى وعمر جابر و أحمد حجازى مع اللاعبين الصغار وطالبوهم بنسيان مباراة الذهاب أمام تشاد والفوز فى مباراة العودة بنتيجة كبيرة وأداء جيد للرد على المشككين فى الفريق والهجوم الذى تعرضوا له عقب المباراة.

كلمات متعلق

اخبار متعلقه..


- كوبر يستفسر من الأهلى والزمالك عن إصابة ربيعة وجبر

- محمد صلاح يواسى لاعبى المنتخب بعد خسارة تشاد

- أبو ريدة يضع خطة عامين للفراعنة بعد مباراة إياب تشاد بالإسكندرية

- المنتخب يٌقيم فى "أفريكانا" بالإسكندرية استعدادًا لإياب تشاد

- كوبر يتمسك بالتدريب مرتين على استاد برج العرب الرئيسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة