سعيد طرابيك عاش نجم الأدوار الثانية.. والسوشيال ميديا أعطته دور البطولة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 08:10 م
سعيد طرابيك عاش نجم الأدوار الثانية.. والسوشيال ميديا أعطته دور البطولة سعيد طرابيك
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل عن عالمنا اليوم الفنان سعيد طرابيك، بعد تاريخ فنى طويل لم يستطع من خلاله لعب دور البطولة على شاشات السينما أو حتى الشاشة الفضية، لكنه تمكن من نيل دور البطولة مؤخرا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، بالتزامن مع خبر زواجه وحتى نبأ وفاته.

اليوم السابع -11 -2015 سعيد طرابيك بطل السوشيال ميديا


فتحول "طرابيك" إلى حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعى، بل تحول إلى قضية الموسم التى اختلفت حولها الآراء، فانقسم مستخدمو "فيس بوك وتويتر" إلى فريقين، الأول قرر أن يقف بموضع الهجوم والانتقاد اللاذع لزواجه من فنانة تصغره فى العمر، والفريق الآخر يرى أنه كان بمثابة أمل فى الحياة دق على أبواب المتقدمين بالعمر.

اليوم السابع -11 -2015زواج طرابيك حوله إلى بطل


وبين هذا وذاك تخلى "طرابيك" عن الأدوار الثانية التى التزم بلعبها طوال حياته، ليكون بطل نهاية قصة حياته، فحتى بعد تأكيد وفاته ما زالت وسائل الإعلام المختلفة تعج بالأخبار التى تحيط بنبأ وفاته بتصريحات زوجته والأطباء المعالجين له بعد تعرضه لأزمة قلبية، أرجعها البعض لزواجه فى مثل هذا العمر.

اليوم السابع -11 -2015 عشرات الأعمال الفنية لسعيد طرابيك


ولد "طرابيك" فى عام 1941، وبدأ حياته الفنية بعد أن وصل للثلاثينيات، عندما شارك فى مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" فى دور القاضى فى عام 1976، ومنذ ذلك الوقت تعددت أدواره واختلفت "تيماتها" وأبعادها النفسية والجسدية، ولكن اشتركت جميعها فى درجة الدور الثانى.

وكان من أشهر الأعمال المسرحية التى شارك بها "البعبع، باللو باللو، كعبلون"، كما شارك فى العديد من الأفلام والتى كان معظمها مع بداية الألفية الثانية، ومنها "سمير أبو النيل، إكس لارج، المسافر، عسل أسود، الفرح، عزبة آدم، البيه رومانسى، طباخ الريس"، فضلا عن المسلسلات التى قدمها على الشاشات الصغيرة مثل "العراف، أستاذ ورئيس قسم، الركين"، وغيرها من الأعمال التى نجح فيها وتألق من وراء ستار الدور الثانى.

اليوم السابع -11 -2015
سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق


لكن لم يستمر الوضع على هذا المنوال كثيرا، فازدادت شهرته الضعف وأصبح نجم مواقع التواصل الاجتماعى منذ خبر زواجه من الفنانة الشابة "سارة طارق" بتاريخ 14 أغسطس من هذا العام، وتحول إلى حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعى، كما تصدر هاشتاج "سعيد طرابيك" تويتر، ومن هذا الوقت وأصبحت الكاميرات تحاصره فى كل الأماكن، والصحفيون يتهافتون على تصريح منه أو من زوجته.

اليوم السابع -11 -2015 رحل طرابيك بعد أن لعب دور البطولة على السوشيال ميديا


وقبل أن ينطفئ نجمه وتتجاهله الأضواء ثانيا، فجر خبر انتقاله إلى المستشفى إثر أزمة قلبية حادة فى يوم 11 نوفمبر، أى بعد حفل زواجه بأقل من 4 شهور الأضواء من حوله ثانيا، وتحول سبب انتقاله إلى المستشفى إلى لغز حاول فك رموزه كل صحفى مصرى مدعى بحثه عن الحقيقة، حتى وفاته اليوم بعد أقل من أسبوعين من حجزه بالمستشفى، ليغلق الستار على قصة حياته بعد أن تحول بطل فى نهايتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة