حصاد الجولة الخامسة للدورى.. انتفاضة الدراويش.. الفهد الأسمر يستعيد عافيته.. "المعلم" يتهاوى مع الذئاب.. طرد الهداف.. فوز أول للجيش.. و10 أهداف فى 3 لقاءات

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:09 ص
حصاد الجولة الخامسة للدورى.. انتفاضة الدراويش.. الفهد الأسمر يستعيد عافيته.. "المعلم" يتهاوى مع الذئاب.. طرد الهداف.. فوز أول للجيش.. و10 أهداف فى 3 لقاءات شيكابالا
كتب سليمان النقر - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العديد من الظواهر التى حدثت فى مباريات الجولة الخامسة بالدورى، التى شهدت كثيرًا من الإيجابيات والسلبيات والوقائع المثيرة، وهى ما سنرصدها فى السطور التالية.

عودة سيمفونية السمسمية:


استعاد الإسماعيلى قوته الضاربة وعاد سيمفونية السمسية للعزف من جديد بعد طول فترة التوقف، ونجح الدراويش فى تحقيق انتصارين متتالين على الحرس والاتحاد، بمعدل تهديفى وصل إلى 9 أهداف بدون استقبال أية أهداف خلالهما.

تألق شيكا:


شهدت مباراة الإسماعيلى تألق شيكابالا، الذى سجل هدف فريقه الرابع وصنع الهدفين الأول والثانى واستعاد جزءًا كبيرًا من مستواه المعهود، وبات محط اهتمام الزمالك الذى بدأ يدرس إمكانية إنهاء إعارته فى يناير القادم.

المشاركة الأولى لعفروتو:


شارك عفروتو للمرة الأولى مع الإسماعيلى منذ بداية الموسم الحالى، الذى كان دائم الاستبعاد فى المباريات الماضية، ونجح فى تسجيل هدف من انطلاقه من منطقة الوسط حتى دخول منطقة جزاء الخصم وتسديد الكرة بيسراه على يسار حارس الاتحاد مسجلاً الهدف الخامس للدراويش.

سقوط الذئاب:


واصل المقاولون مسلسل السقوط وتلقى الهزيمة الثالثة فى الدورى على يد الجيش، وبات موقفه لا يحسد عليه، حيث لم يحقق سوى نقطتين فقط من 5 جولات فى المسابقة، وبات موقف حسن شحاتة من الاستمرار على رأس القيادة الفنية غامضًا، بسبب عدم رضاه على مستوى اللاعبين.

واستعاد الإسماعيلى قوته الضاربة وعاد للمنافسة على لقب الدورى بعد ابتعاده عن المنافسات فى الألقاب فى السنوات الماضية.

10 أهداف:


سجل 10 أهداف فى يوم واحد من الجولة الخامسة من المباريات الثلاث التى لعبت، بعدما تم تأجيل باقى المباريات بسبب ظروف مشاركة المنتخبين الأول والأولمبى فى التصفيات الإفريقية، جاءت منهم 5 أهداف فى مباراة الإسماعيلى والاتحاد و3 أهداف فى مباراة الجيش والمقاولون وهدفين فى مباراة المقاصة ودجلة.

الفوز الأول للطلائع:


حقق طلائع الجيش فوزه الأول بالدورى بعد التغلب على المقاولون بنتيجة 2/1، حيث خسر من الإهلى والإنتاج وتعادل مع أسوان ودجلة فى الجولات الأربع الماضية.

طرد هداف الدورى:


تعرض ستانلى مهاجم دجلة وهداف الدورى برصيد 6 أهداف للطرد فى مباراة فريقه أمام المقاصة، بسبب اشتباكه مع صالح موسى لاعب الفريق الفيومى.


ضربة جزاء ضائعة:


أضاع علاء على لاعب الجيش ضربة جزاء احتسبها الحكم لفريقه فى مباراته أمام المقاولون، وكاد يحرم فريقه من الثلاث نقاط، لولا هدف الفوز الذى أحرزه عرفة السيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة