بالصور.. تعرف على سبب عدم فوز نجوم برشلونة بجائزة لاعب الشهر

الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:57 م
بالصور.. تعرف على سبب عدم فوز نجوم برشلونة بجائزة لاعب الشهر ميسى ونيمار وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلت قائمة جائزة أفضل لاعب فى الشهر بالدورى الإسبانى "الليجا"، منذ انطلاقها فى سبتمبر عام 2013، من أسماء نجوم فريق برشلونة على الرغم من تألق لاعبى الفريق الكتالونى فى كثير من الفترات.

وتوج الإسبانى بورخا باستون مهاجم إيبار، بجائزة لاعب الشهر بالليجا مطلع نوفمبر الجارى، عقب تسجيله ثلاثة أهداف فى شهر أكتوبر، ولم تمنح الجائزة للبرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة على الرغم من تسجيل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" فى مباراة واحدة أمام رايو فايكانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمسابقة.


اليوم السابع -11 -2015

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، تقريرا ذكرت فيه أنه تم تمثيل تسعة أندية فى قائمة الفائزين بالجائزة منذ إنطلاقها قبل عامين، بما فيها الأندية الصغيرة مثل إيبار ورايو فايكانو وليفانتى، فيما لم تمنح لأى لاعب من برشلونة، وهو أمر لا يصدق.

ويعتبر دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى الحالى، هو أول من فاز بالجائزة عند انطلاقها فى سبتمبر 2013، عندما كان لاعبا فى صفوف أتليتيكو مدريد الإسبانى.

ونجح لاعبو ريال مدريد الغريم التقليدى للبارسا، فى الفوز بالجائزة ثلاث مرات سابقة، حيث حققها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مرتين "نوفمبر 2013، مايو 2015"، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسى كريم بنزيما فى أكتوبر من العام الماضى.


اليوم السابع -11 -2015

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن السبب الرئيسى وراء عدم فوز أى لاعب من الفريق الكتالونى بالجائزة، بالاعتماد على مصادر مقربة من الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، لا يعتبر مؤامرة مضادة ضد برشلونة على الإطلاق، لكنه يرجع إلى محاولة إظهار أن الليجا لا يقتصر على فريق واحد فقط ويتكون من فرق عديدة، بالإضافة إلى تبادل التتويج والمجد بين مختلف الفرق الأخرى.


اليوم السابع -11 -2015














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة