نائب عن إسنا: "مش كل محافظ لبس جينز وتى شيرت ومشى وسط الناس يبقى حاسس بيهم"

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 02:01 م
نائب عن إسنا: "مش كل محافظ لبس جينز وتى شيرت ومشى وسط الناس يبقى حاسس بيهم" مجلس النواب
كتب كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب العقيد خالد عبد المنعم فراج عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالدائرة الخامسة فى إسنا بمحافظة الأقصر، المسئولين بالنظر إلى الصعيد المهمش جدا والذى يعانى من مشاكل صحية بالغة.

وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن المشروعات لا يتم الانتهاء منها ودلل على ذلك بمشروع الصرف الصحى فى قرية إسنا الذى بدأ العمل فى تحديثه من منذ عام 2003 ولم ينته حتى الآن.

وأشار إلى عدم الانتهاء من إنشاء مستشفى إسنا التى بدأ العمل بها منذ 1995 واصفاً الأمر بالكارثة، وتابع قائلاً: "سأتقدم مع بداية انعقاد البرلمان بطلب إحاطة ضد وزارة الصحة التى اعتبرها "فاشلة" بسبب عدم توزيعها العادل للأطباء".

وأكد أن لديهم فى إسنا وحدات صحية كاملة، ومجهزة بأحدث الأجهزة، ولكن لا يوجد بها طبيب واحد، موضحاً أن ووزير الصحة غير قادر على إدارة الوزارة.

وكشف عضو مجلس النواب عن قلة عدد المدارس فى إسنا لدرجة أن كثافة الفصل تصل إلى 70 طالبا، وتساءل: كيف يمكن للطالب أن يتعلم أو يستوعب وينجح فى ظل هذه المنظومة التعليمية؟.

وأشار "فراج" إلى فشل الغالبية العظمى من المحافظين قائلا أنهم لا يرتقون إلى المسئولية أو بمعنى أصح فاهمين المسئولية غلط.. وتابع: " مش كل واحد لبس بنطلون جينز و تى شيرت واتمشى وسط الناس يبقى حاسس بيهم، ويجب أن يعلمه احد ما هى المسئولية الصحيحة التى تتجسد فى الادارة السياسية الحكيمة".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سعد

كلامك صحيح ايها النائب

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى

بكرة نشوف هذا النائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة