الأسود اختيار أنغام فى أوقات الفرح والانكسار.. 7فساتين تعكس أناقتها به

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 07:10 م
الأسود اختيار أنغام فى أوقات الفرح والانكسار.. 7فساتين تعكس أناقتها به أنغام
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنانة "أنغام" منذ ظهورها عام 1987 أثارت ضجة حول صوتها الجميل، وحقق أول شريط لها نجاح كبير جعل الجميع ينسبه إلى والدها الموسيقار "محمد على سليمان"، ولكن بعد اندلاع المشاكل بينهما وانفصال "أنغام" عن والدها، ظل نجاحها مستمرا ونجمها فى العالى، وفى عام 2009 حقق ألبومها "نفسى أحبك" أعلى مبيعات فى دنيا الألبومات الفنية فى ذلك الوقت.


اليوم السابع -11 -2015


منذ أيام ظهرت الفنانة "أنغام" فى حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بفستان أسود من الدانتيل والأورجنزا السوداء المرصعة بحبات الورد الستان، لتبهر الجميع بإطلالتها التى أكدت من خلالها أن "الأسود يليق بها"، فقد رصدت الصور حب أنغام للظهور بهذا اللون الذى يرمز لقوة الشخصية وحب التميز.


اليوم السابع -11 -2015


وعبر مسيرة 28 عاما من الفن الجميل والطرب الأصيل قامت الفنانة "أنغام" بالقيام بعدد من عمليات التجميل كان أبرزها تقويم الأسنان، وتغير قصة شعرها ما بين القصير والطويل.


اليوم السابع -11 -2015


وعلى الرغم من أن "أنغام" حاولت فى العشر سنوات الأخيرة تغيير إطلالتها مع كل صدور ألبوم جديد لها إلا أننا نستطيع تحديد ملامح اللوك الخاص بها فهى لا تخرج عن درجات صبغ الشعر بالساندريه، البنى، الأحمر القانى.


اليوم السابع -11 -2015


ومن يراقب إطلالة "أنغام" عن كثب يعرف أنها تفضل اللون الأسود سواء سادة أو منقوش، وتحاول دائما أن تختار قطع حلى تبرز جمال اللون، ويجعلها ملكة متوجة فهو من الألوان التى تتناسب مع ملامح وجهها وألوان الماكياج التى تختاره.


اليوم السابع -11 -2015


وعلى الرغم من أن اللون الأسود يناسب السهرات بجدارة إلا أن أنغام ترتديه فى المناسبات النهارية، وذلك بموديلات بسيطة وغير متكلفة.


اليوم السابع -11 -2015


أما المناسبات الخاصة فتختار فيها أيضا المطربة "أنغام" الحصول على إطلالة مميزة وبسيطة بالفستان الأسود الرقيق الذى بات مصاحبا لها دائما.


اليوم السابع -11 -2015

ونلاحظ أن أنغام عندما تحل ضيفة فى أحد البرامج يكون اللون الأسود أيضا اختيارها الألوان سواء بفستان أنيق التصميم أو بتصميم بسيط يبرز جمالها وأناقتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة