دى ماريا: سنقاتل أمام البرازيل بدون ميسى وأجويرو

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 12:19 م
دى ماريا: سنقاتل أمام البرازيل بدون ميسى وأجويرو انخيل دى ماريا
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى المهاجم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا أن حصول منتخب بلاده على النقاط الثلاث فى مباراتيه أمام البرازيل وكولومبيا فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 أمر "حتمى".

وقال لاعب باريس سان جيرمان فور وصوله مطار مدينة بيونس آيرس للانضمام لمعسكر المنتخب الأرجنتينى بقيادة المدير الفنى جيراردو مارتينو: "علينا أن نحصل على نقاط هاتين المباراتين وهذا أمر ضرورى".

وأعرب دى ماريا فى الوقت نفسه عن قلقه من موجة الإصابات التى تضرب الفريق فى الوقت الراهن، وخاصة الإصابة التى تعرض لها قائد منتخب التانجو ليونيل ميسى والمهاجم سيرجيو أجويرو: "إنهما لاعبان فى غاية الأهمية".

يذكر أنه تم استبعاد المدافعين بابلو زاباليتا وإزيكيل جاراى من قائمة المنتخب الأرجنتينى بسبب الإصابة أيضا، فيما ينتظر تعافى كارلوس تيفيز من إصابة فى الركبة.

وأضاف دى ماريا قائلا: "جميع اللاعبين الذين سيأتون وأنا من بينهم سنسعى إلى الحصول على النقاط الثلاث هنا وفى كولومبيا أيضا".

واعترف اللاعب السابق لناديى ريال مدريد ومانشستر يونايتد أن الأرجنتين تواجه تحديات كبيرة فى التصفيات الحالية بسبب ارتقاء مستوى المنافسين: "شهدت بطولة كوبا أمريكا الأخيرة والمونديال أيضا ارتقاء المستوى الفنى للكثير من المنتخبات وهذا ما يعقد الأمور قليلا بالإضافة إلى أننا نعانى من غياب بعض اللاعبين المهمين".

وحصدت الأرجنتين على نقطة واحدة من أول جولتين لها فى التصفيات بعد أن تجرعت هزيمة غير متوقعة على ملعبها أمام إكوادور بهدفين نظيفين ثم تعادلت سلبيا بدون أهداف أمام باراجواى فى المباراة الثانية.

ويخوض منتخب التانجو يوم الخميس المقبل مباراة "كلاسيكو" أمريكا الجنوبية أمام نظيره البرازيلى على ملعب مونومينتال بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس ثم يواجه كولومبيا خارج الديار فى 17 نوفمبر الجارى بمدينة بارانكويا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة