مالا تعرفه عن الستات.. 5 مهارات حديدية تكتسبها بعد الجواز والخلفة

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 10:06 ص
مالا تعرفه عن الستات.. 5 مهارات حديدية تكتسبها بعد الجواز والخلفة ستات البيوت
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تكونى امرأة لا تعمل فهذا لا يعنى أنكِ لا تمتلكين الكثير من المهارات، فهذه الفكرة الخاطئة عن "ستات البيوت" التى يعتقد البعض أن عقولهن فارغة، وحياتهن خالية من الإبهار، هذا الاعتقاد الخاطئ كذبه نشره موقع "huffingtonpost"، عن 5 مهارات تكتسبها السيدات على مدار سنوات من الزواج والإنجاب.

1-"عينها فى وسط رأسها"


إنجاب الأطفال يحتم عليكِ متابعة كل تفاصيل الحياة لحظة بلحظة حتى لا تكونِ فريسة لمصائب لا حصر لها، هذه المخاطر التى تجعل الأمهات لديهن القدرة على متابعة كل التفاصيل دون أن يفوتها شىء على الإطلاق.

2-"زيادة قدرتها على الشم"


من المهارات التى تكتسبها النساء هو أن يكون لديها قدرة رائعة على شم كل الروائح والتفريق بينها بحرفية شديدة، هذه المهارة التى من الصعب أن تجدها لدى أى امرأة أخرى لا تقضى أطول وقت فى المنزل.

3-تستطيع أن ترى فى الظلام


فى الظلام تستطع أن ترى كل شىء بوضوح، حيث يشير تقرير أن المرأة أو "ست البيت" بعد سنوات من الزواج أو العمل فى المنزل تستطع أن تعرف كل ما يدور داخل المنزل دون حاجة إلى "فتح النور"، فهذه المهارة تجيدها الأمهات كثيرا.

4-مهارة كشف الكذب


مهما بلغت من قوة وذكاء، فأنت أمامها لا تجيد الكذب أو اختلاق الأكاذيب، فهى لديها خبرة عالية على كشف الكذب، وفهم ما يدور فى ذهنك، وما ترغب أنت فى إخفائه.

5-ذاكرة حديدية


لديها خريطة كاملة عن كل شىء داخل المنزل، ما بداخل الأدراج أو حتى خارجها، هذه الذاكرة التى تجعلها تُخبرك بكافة التفاصيل المتعلقة بك دون أن تعيد البحث، فهذه المهارة تكتسبها بعد سنوات من الزواج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة