بالصور..صحف السعودية تحتفل بـ"ثنائية" الاخضر فى الإمارات

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 11:13 ص
بالصور..صحف السعودية تحتفل بـ"ثنائية" الاخضر فى الإمارات منتخب السعودية
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن الفوز الثمين الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الاماراتي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 بروسيا وكأس الأمم الأسيوية 2019 بالامارات.

صحيفة "الرياض" السعودية


البداية مع صحيفة "الاقتصادية"، التي عنونت، "يا زينك"، مشيرة إلى أن منتخب "الأخضر" نجح في توسيع الفارق مع نظيره الاماراتي إلى خمس نقاط بعد الفوز الذي حققه على "الابيض" بثنائية محمد السهلاوي مقابل هدف أحمد خليل.


اليوم السابع -10 -2015

وأبدت الصحيفة إندهاشها الشديد من الحضور الجماهير المتواضع للمباراة، على الرغم من أهمية اللقاء.

صحيفة "الرياضية" السعودية


أما صحيفة "الوطن"، فعنونت، "الأخضر يحلق آسيويا بثنائية في الإمارات"، مشيرة إلى أن المنتخب السعودي حقق فوزه الرابع على التوالي في التصفيات وسط تألق محمد السهلاوي، في حين كتبت صحيفة "الرياض"، تعليقاً على نتيجة المباراة، "الاخضر ينتصر في لقاء المحبة ويقترب من التأهل..الاشقاء قدموا صورة رائعة للمثالية والاخوة..والسهلاوي يقول كلمة الحسم".


اليوم السابع -10 -2015

صحيفة "النادي" السعودية


وأضافت الصحيفة، أن المنتخب السعودي بات على خطوة واحدة من التأهل للدور الثالث من التصفيات المونديالية، بعد توسيع الفارق مع الامارات أقرب منافسيه إلى خمس نقاط.



اليوم السابع -10 -2015

كما عنونت صحيفة "الرياضية"، "رايتكم بيضا..الاخضر يتجاوز شقيقه الاماراتي ويبتعد بصدارة المجموعة الاولى"، فيما كتبت صحيفة "النادي"، "الاخضر والابيض..قمة سعودية خالصة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة