رئيس جامعة المنيا: بدء تسكين الطلاب القدامى والجدد الأسبوع المقبل

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 01:28 م
رئيس جامعة المنيا: بدء تسكين الطلاب القدامى والجدد الأسبوع المقبل الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بيان صادر عن جامعة المنيا صباح اليوم الأربعاء، إن الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا عقد لقاءً مفتوحًا مع طلاب الفرقة الإعدادية بكلية الهندسة خلال جولاته المستمرة بكليات الجامعة، لمتابعة المسيرة التعليمية وانتظام الدراسة داخل الكليات.

وأكد رئيس الجامعة ضرورة أن يشعر طلاب كلية الهندسه بالفخر والاعتزاز بدخولهم إلى الكلية، لكونها كلية حاصلة على الاعتماد من الهيئة القومية، لضمان جودة التعليم والاعتماد، ولأن العاملين بها على قدر كبير من الإخلاص والانضباط.

كما أكد الطلاب أن الثانوية العامة ليست مقياساً للتفوق، وأن التفوق الحقيقى يكون فى الجامعة، استعدادًا للحياة العملية والعمل الميدانى وتحقيق الهدف الأساسى من التعليم، وهو القدرة على بناء الوطن ولا يأتى ذلك إلا بالدراسة وممارسة الأنشطة لتنمية مهارات الابتكار والإبداع لدى الطلاب.

وقال الدكتور أبو المجد للطلاب بأن يكون للطالب فكر ورأى دون حزبية أو تطرف بدءًا من انتخابات الاتحادات الطلابية وانتهاءً بالانتخابات البرلمانية واختيار الأصلح والأنفع للوطن.

كما تفقد رئيس الجامعة مطعم كلية الهندسة الجديد والذى يستوعب 2000 طالب فى اليوم الواحد، تسهيلاً على الطلاب، بدلاً من الانتقال إلى المطعم المركزى داخل الجامعة.

كما أكد رئيس الجامعة بدء تسكين الطلاب القدامى بدءًا من الأسبوع القادم ويتبعها تسكين الطلاب الجدد طبقاً للشروط المعلنة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة