حالة الطقس اليوم 7/10/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 12:51 ص
حالة الطقس اليوم 7/10/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية حالة الطقس- أرشيفية
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم فى مصر


أكد مصدر مسئول بهيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن البلاد تتعرض حاليا لموجة من التغيرات المناخية بسبب موجة برد قادمة من أوروبا، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يستمر التغير فى أحوال الطقس لمدة يومين. وناشد المصدر المواطنين فى تصريحات لـ"اليوم السابع" توخى الحذر فى هذه الفترة بسبب التغير المفاجئ فى درجات الحرارة، متوقعاً أن تشهد الأيام القادمة استقرارا بعد انتهاء هذه الموجة القادمة من أوروبا.

طقس الأردن


مع تأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية تميل للبرودة ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوى ضعيف يتمركز فى ساعات الليل إلى الشرق من جزيرة قبرص تكون الأجواء أثناء النهار غائمة جزئيا.

حالة الطقس فى العراق


وجود سحب متفرقة من جنوب غرب البلاد تأثر على المنطقة الغربية والوسطى وشمالية غير ممطرة، قد تتكون احياناً سحب ركامية محدودة غرب البلاد وشمال غرب البلاد بأمطار خفيفة متفرقة وعشوائية.

حالة الطقس بالمغرب


تحسن فى درجات الحرارة وأن ظل غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوى العام.

حالة الطقس فى فلسطين


تأثر البلاد اعتباراً من ساعات الصباح الباكر بمنخفض جوى لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وتسقط بإذن الله الأمطار التى قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية على مختلف المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوى العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة