بالصور.. أولياء أمور مدرسة فى الفيوم يشتكون خطورة المبنى على أرواح أبنائهم

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 02:23 م
بالصور.. أولياء أمور مدرسة فى الفيوم يشتكون خطورة المبنى على أرواح أبنائهم مدرسة جرفس
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى عدد من أولياء أمور التلاميذ بمدرسة جرفس للتعليم الأساسي بمركز سنورس من الإهمال الذي يشهده مبني المدرسة وخطورته علي حياة التلاميذ.

وقال أولياء الأمور، فوجئنا بتشغيل المبنى القديم بعد منع التلاميذ من استخدامه العام الماضي لخطورة السلم على أرواح التلاميذ، ومع بدايه هذا العام تم استعمال المبنى القديم وصعود التلاميذ من خلاله.

وأشار أولياء الأمورإلى أن هناك إهمالا في عمل الترميمات اللازمة للمدرسة، موضحين أن السور يحتاج إلى تعلية ولم يتم تعليته علما بأنه يشكل خطورة أمنيه على المدرسه وعلى العمليه الانتخابيه هذا العام، لان اللجان الانتخابيه تكون بها، بالإضافة إلي وجود عجز شديد في أثاث المدرسة، حيث يقدر بحوالى 200 تخته، بالإضافة إلى وجود عجز في أجهزة الكمبيوتر في معمل الأوساط.

وقال أحمد محمد مرسي، أحد أولياء الأمور، إن هناك عدة خطابات من العام الماضي من هيئة الابنيه التعليميه، تم توجيهها إلي الإدارة التعليمية تؤكد أن السلم يشكل خطورة على التلاميذ ولا يجوز استخدامه، وتساءل السني كيف يتم الاستهانة بأرواح أبنائنا الي هذا الحد؟؟.

وأضاف السني أنه يوجد عجز شديد فى مدرسى الابتدائى يقدر بحوالى 125 حصة أسبوعيا، كما انتقد ولي الأمر انقطاع مياه الشرب بشكل متكرر عن المدرسة، نظرا لضعف المياه فى القريه، مما يؤثر على نظافه المدرسة، مناشدا المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم زيارة المدرسة والاستماع لشكواهم.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة