"الجيزة" تحبط 4 محاولات لبناء أبراج سكنية مخالفة بشارع اللبينى فى الهرم

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 12:37 م
"الجيزة" تحبط 4 محاولات لبناء أبراج سكنية مخالفة بشارع اللبينى فى الهرم إزالة مخالفات البناء بالجيزة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة الجيزة عن إحباطها لـ4 محاولات من مافيا البناء المخالف لإقامة أبراج سكنية بدون ترخيص بمنطقة اللبينى بالهرم، حيث استطاعت أجهزة المحافظة وحى الهرم من رصد عدد 4 أبراج سكنية مخالفة تقام فى شارع واحد تحت الإنشاء يتم بناؤها خلسة.

وأوضحت المحافظة، فى بيان اليوم، أن عدد الأدوار التى تم تنفيذها تراوحت ما بين دور أرضى وأول مكرر ووجود تشوينات بالموقع لاستكمال البناء على أرض فضاء تم ردمها بعد إعدادها للبناء من قبل المقاولين المخالفين.

وأشارت إلى أن ذلك فى إطار توجيهات الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، بملاحقة مقاولى البناء المخالف والعشوائى ورغبتهم فى تحقيق مكاسب سريعة واستغلال حاجة الشباب إلى وحدة سكنية دون اتباع المواصفات الفنية فى أعمال البناء مما يشكل تهديدًا للقاطنين بها.

ولفتت إلى أن الأجهزة المعنية ممثلة فى حى الهرم وشرطة المرافق والجهات الأمنية بتنفيذ الحملة بطريقة سرية ومفاجأة للمخالفين، حيث تستهدف هذه الحملات استعادة هيبة الدولة والقضاء على مافيا مقاولى البناء المخالف، معتبرة تلك الحملة برسالة واضحة لمن تسول له نفسه مستقبلا فى الخروج على القانون بأن العقاب فورى وعاجل.

من جانبه، أكد اللواء علاء هراس، نائب المحافظ، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تطورا نوعيا فى مواجهة مافيا البناء المخالف، وهى خطة تقوم على مواجهة هذه المبانى المخالفة فى مهدها قبل أن تكون واقعا يصعب السيطرة عليه وتشغل بالسكان ويستحيل تنفيذ إزالتها.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة