مواجهات ساخنة لـ"المحترفين"..محمد صلاح ضيفا على باليرمو فى الكالتشيو..الننى يبحث عن الفوز العاشر مع بازل..كوكا يواجه آروكا بالبرتغال..و"تريزيجيه" يسعى للمشاركة الأولى مع أندرلخت

الأحد، 04 أكتوبر 2015 09:06 ص
مواجهات ساخنة لـ"المحترفين"..محمد صلاح ضيفا على باليرمو فى الكالتشيو..الننى يبحث عن الفوز العاشر مع بازل..كوكا يواجه آروكا بالبرتغال..و"تريزيجيه" يسعى للمشاركة الأولى مع أندرلخت محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون عُشاق الكرة المصرية على موعد مع وجبة كروية دسمة اليوم، الأحد، حيث ستقام العديد من مباريات اللاعبين المحترفين فى مختلف الأندية الأوروبية، ويستعرض "اليوم السابع" خلال السطور القادمة أبرز تلك اللقاءات.
محمد الننى
يبحث فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، عن تحقيق فوزه العاشر بمسابقة الدورى السويسرى عندما يحل ضيفا على زيوريخ اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات البطولة.

ويتصدر بازل جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة جمعها من تسع انتصارات وهزيمة واحدة قبل انطلاق مباريات الجولة، فيما يحتل زيوريخ المركز الثامن برصيد سبع نقاط.

ويدخل بازل مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعدما حقق فوزا غاليا الخميس الماضى على ليج بوزنان البولندى بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

أحمد حسن كوكا


تبدو الفرصة سانحة أمام فريق سبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حسن كوكا، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدورى البرتغالى عندما يلتقى فى السابعة مساء اليوم، مع آروكا، ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 12 نقطة وراء بورتو "المتصدر" بفارق نقطتين، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة، بينما يحتل آروكا المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة كوكا الذى تألق فى مباراة سبورتنج براجا الأخيرة بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وقاد فريقه لتحقيق الفوز على جرونجين الهولندى بهدف دون مقابل.

محمد صلاح


يحتضن ملعب "رينزو باربيرا"، فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، المباراة التى تجمع بين فريقى باليرمو وروما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويسعى فريق العاصمة الإيطالية، لتحقيق فوزه الثانى على التوالى، بعد تغلبه فى الجولة الماضية على كاربى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، لمواصلة البقاء ضمن أندية المقدمة، حيث يحتل روما المركز السادس برصيد 11 نقطة وراء فيورنتينا "المتصدر" بفارق أربع نقاط قبل انطلاق مباريات الجولة، بينما يحتل باليرمو المركز الثانى عشر برصيد سبع نقاط.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح الذى يسعى لإحراز الهدف الشخصى الرابع فى مسابقة "الكالتشيو".

محمود تريزيجيه


يحتضن ملعب "فاندن ستوك" فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، المباراة التى تجمع بين فريقى أندرلخت المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود حسن تريزيجيه مع ميتشلن، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

ويبحث محمود تريزيجيه عن المشاركة الأولى مع أندرلخت الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويحتل أندرلخت المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة، وراء أوستند "المتصدر" برصيد 23 نقطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة