انهيار سقف عقار بمنطقة الساحل.. قوات الحماية المدنية تنتشل 7 جثث وتنقذ اثنين.. والضحايا بينهم نساء و5 أطفال.. صاحب العقار فقد 5 من أقاربه بينهم طفليه وزوجته.. وبناء طابقين إضافيين وراء الحادث

الأحد، 04 أكتوبر 2015 01:01 ص
انهيار سقف عقار بمنطقة الساحل.. قوات الحماية المدنية تنتشل 7 جثث وتنقذ اثنين.. والضحايا بينهم نساء و5 أطفال.. صاحب العقار فقد 5 من أقاربه بينهم طفليه وزوجته.. وبناء طابقين إضافيين وراء الحادث عقار منهار
كتب كريم صبحى - عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة الساحل بالقاهرة، فى ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، انهيار عقار أدى إلى مصرع 7 أشخاص وإصابة اثنين حتى الآن، بينهم رجال وسيدات وأطفال، ونجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة فى انتشال 7 جثث من أسفل العقار المنهار، وتم نقل الجميع للمستشفى.

وأكد شهود عيان وأهالى الشارع، الذى أنهار به عقار الساحل، أن العقار مكون من طابقين وذو أسقف خشبية، وبنى صاحب العقار طابقين آخرين، وهو الأمر الذى أدى إلى انهيار السقف على المواطنين.

وأضاف الأهالى: "صاحب العقار فقد زوجته واثنين من أطفاله واثنين من أبنائها، والقدر أنقذ صاحب العقار من الموت، بعدما كان متواجدًا بالشارع يتابع بناء الطابقين".

وتواصل قوات الحماية المدنية عمليات انتشال الجثث من أسفل العقار المنهار، بعدما أكد شهود العيان وجود جثث أخرى.

ويكثف رجال الإنقاذ البرى، التابع للحماية المدنية بالقاهرة، من جهودهم للبحث عن سيدة أخرى وطفلتين مفقودين أسفل ركام العقار، المكون من أربعة طوابق، والمنهار بمنطقة الساحل، وذلك باستخدام معدات وبمساعدة الأهالى لمحاولة استخراجهم.

كان اللواء جمال حلاوة، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، تلقى بلاغًا من غرفة النجدة بانهيار عقار سكنى بمنطقة الساحل، وعلى الفور انتقل ضباط الإدارة إلى المكان للوقوف على ملابسات الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة