بالفيديو.. كلوب يُسقط مورينيو وتشيلسى بثلاثية فى البريميرليج

السبت، 31 أكتوبر 2015 04:46 م
بالفيديو.. كلوب يُسقط مورينيو وتشيلسى بثلاثية فى البريميرليج يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زاد ليفربول من أوجاع تشيلسى وهزمه 3/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى، ليحقق الألمانى فوزه الأول فى الدورى الإنجليزى على حساب حامل "اللقب".

جاء هدف "البلوز" عن طريق البرازيلى راميريس بالدقيقة الرابعة بعد عرضية رائعة من الإسبانى سيزار أزبليكوينتا، ثم سجل البرازيلى كوتينيو هدفين فى الدقيقتين 47 و74 ثم جاء البديل البلجيكى كريستيان بينتيكى بالهدف الثالث فى الدقيقة 82.

وبهدف تشيلسى الوحيد يصبح قد نجح فى التسجيل بـ 25 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" وهى أكثر فترة ينجح فريق فى التسجيل على أرضه بتاريخ "البريميرليج" كما جاء راميريس بالهدف رقم 200 لتشيلسى فى ليفربول، ولأول مرة يسجل اللاعب البرازيلى على ملعبه منذ ديسمبر 2013، لكن كل تلك الأمور لم تؤثر على "البلوز" الذين خسروا للمرة السادسة هذا الموسم حتى الآن.
واستقبل تشيلسى هذا الموسم حتى الآن بعد 11 مباراة 22 هدفاً بينما الموسم الماضى وبعد 38 جولة استقبل 25 هدفا فقط فى مؤشر واضح للتراجع الدفاعى لـ"البلوز".

بهذه النتيجة صعد ليفربول للمركز السابع برصيد 17 نقطة، بينما استمر تشيلسى فى المركز الـ15 برصيد 11 نقطة، مع العلم أن الصدارة للمان سيتى برصيد 22 نقطة.
وشهدت المباراة حضور الأوكرانى أندريه شيفيشينكو نجم البلوز السابق بجانب أسطورة الفريق فرانك لامبارد لاعب نيويورك سيتى الأمريكى وروى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى.

أهداف الشوط الأول


ملخص الشوط الأول بين تشيلسى وليفربول

ملخص الشوط الأول: #تشيلسى 1 - 1 #ليفربول

Posted by Cairokora on Saturday, 31 October 2015

الهدف الثانى
تشيلسى 1-2 ليفربول

ايه ده!! :Oهدف #كوتينيو الثانى أمام #تشيلسي

Posted by Cairokora on Saturday, 31 October 2015

الهدف الثالث
تشيلسى 1-3 ليفربول

هدف #بينتيكي

Posted by Cairokora on Saturday, 31 October 2015



هل تتوقع إقالة مورينيو بعد الخسارة من ليفربول؟
نعم
لا
Poll Maker










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة