الخميس.. حفل افتتاح نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 04:10 م
الخميس.. حفل افتتاح نموذج النظام المصرفى بجامعة القاهرة جابر نصار مع المشاركين بنموذج النظام المصرفى المصرى بجامعة القاهرة
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نموذج النظام المصرفى المصرى بجامعة القاهرة، عن تنظيم حفل افتتاح النموذج بأحد فنادق القاهرة الخميس المقبل، وذلك بحضور عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، الدكتورة هالة حلمى السعيد وقيادات من المعهد المصرفى المصرى، وممثلين الرعاة من البنوك والشركات والطلاب المشاركين بالنموذج، وعدد من الشخصيات الهامة على المستوى المصرفى والفنى والاجتماعى.

وأنهى نموذج النظام المصرفى المصرى بجامعة القاهرة، السنة الثالثة له بالتعاون بين كلية الاقتصاد والعلوم السياسية والمعهد المصرفى المصرى، أمس الخميس، بعد قبول العدد المحدد من طلاب جامعة القاهرة.

يسعى نموذج النظام المصرفى المصرى لتخريج طلاب مدركين أهمية الجهاز المصرفى والخدمات التى يقدمها ودوره فى تنمية وتطوير الاقتصاد، بالإضافة إلى تنمية قدرات الشباب ومهاراتهم الشخصية، والتعرف عن كثب لطبيعة العمل المصرفى وتفاصيل الخدمات المقدمة من البنوك لعملائها، وإمداد طلبة السنوات النهائية بالخبرة العملية والمعرفة المطلوبة التى تؤهلهم للانخراط فى العمل بالبنوك.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة