يونس مخيون: البرلمان القادم لا يمثل الشعب المصرى ولن يحقق طموحاته

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:55 م
يونس مخيون: البرلمان القادم لا يمثل الشعب المصرى ولن يحقق طموحاته الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إنه يعتقد أن تشكيل البرلمان القادم لن يحقق طموحات الشعب المصرى بعد هذه التضحيات، مؤكدا أن هذا المجلس بهذا التشكيل لا يمثل الشعب المصرى تمثيلاً حقيقياً نتيجة لعزوف بعض القطاعات والقوى السياسية وعزوف الشباب عن المشاركة فى الانتخابات.

ومن ناحية اللجان الانتخابية، أشاد رئيس حزب النور بحيادية القضاة وانضباط اللجان فى الجولة الأولى من الانتخابات، إلا أنه انتقد تدفق المال السياسى على المشهد الانتخابى قائلا: "المال السياسى اشتغل بقوة فى بعض اللجان وأحيانا الصوت كان يصل لـ1000 جنيه، وهناك بعض المرشحين كانوا متخذين مقرات لتوزيع الفلوس".

وأكد رئيس حزب النور فى مداخلة هاتفية لـ"صوت الناس" على قناة المحور، أن استخدام المال السياسى كان بشكل غير مسبوق فى تاريخ البرلمانات السابقة، مطالباً بوضع حل لهذه الظاهرة وعلاجها وعدم استغلال فقر شريحة كبيرة من المصريين، لأن هذا الأمر يسىء للمشهد الانتخابى ولمصر أمام العالم.

وعن محاولات إقصائهم من المشهد، قال "مخيون": "البلد لا تحتمل هذا النوع من الإقصاء الصعب لفصيل وطنى يرغب فى تقديم شىء لوطنه، ويشارك مشاركة فعالة لبناء المستقبل"، مؤكدا أن البلاد فى أمس الحاجة إلى التعاون وأن تكون هناك مساحة مشتركة يتحركون من خلالها وهى حماية الوطن والحفاظ عليه من الانهيار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة