سفير مصر بالبحرين: زيارة السيسى تأتى لاعتزاز مصر قيادة وشعبا بمواقف المملكة

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:39 ص
سفير مصر بالبحرين: زيارة السيسى تأتى لاعتزاز مصر قيادة وشعبا بمواقف المملكة الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير المصرى لدى مملكة البحرين عصام عواد، أن الزيارة الهامة التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مملكة البحرين غدا تأتى فى إطار اعتزاز مصر قيادة وشعبا بمواقف مملكة البحرين وقيادتها الحكيمة وعلى رأسها الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، الداعمة لمصر والقيادة المصرية على الدوام وفى كافة المواقف.

وأشاد السفير المصري في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين "بنا" بدعم مملكة البحرين الكبير لمصر والذى تمثل في مشاركة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، فى العديد من المناسبات التى أقيمت في مصر، حيث شارك فى المؤتمر الاقتصادى العالمى الذى عقد في مدينة شرم الشيخ في شهر مارس الماضى، ثم في القمة العربية التى احتضنتها ذات المدينة، كما شارك فى حفل افتتاح قناة السويس فى شهر اغسطس الماضى.

وأوضح عواد أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمملكة البحرين تعبر عملياً عن تقدير واعتزاز مصر قيادة وشعباً بمواقف الملك لمصر، متوقعاً أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التلاحم بين القيادتين والشعبين البحرينى والمصرى اللذان تجمعهما دوما مشاعر الاحترام والتقدير المتبادل.

وحول أهمية الزيارة، قال السفير عصام عواد أن كل من مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية يعولان كثيراً على هذه الزيارة فى تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة