بالفيديو.. ريهام سعيد لـ"فتاة المول":واجبى وأخلاقى وشرفى منعونى أقول مين بعتلى صورك

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:21 ص
بالفيديو.. ريهام سعيد لـ"فتاة المول":واجبى وأخلاقى وشرفى منعونى أقول مين بعتلى صورك الإعلامية ريهام سعيد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عَلَّقت الإعلامية ريهام سعيد، على الهجوم عليها بعد لقائها بسمية عبيد، الفتاة المتحرش بها بأحد المولات بمصر الجديدة، واتهام الفتاة لفريق إعداد برنامج "صبايا الخير" بسرقة صورها وإذاعتها بدون إذنها، عبر برنامج "90 دقيقة".

وقالت ريهام سعيد خلال تقديمها برنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار": "الناس دى ساعات بحس إنها شوية غبية لأنها بتزودنا مش بتنقصنا"، مشيرة إلى أنها ترددت فى الحديث عن الموضوع وعدم الرد، إلا أنها تعجبت من رد فعل الفتاة، والتى ادعت أنها رفضت إذاعة الحلقة، رغم أنه ما بين اللقاء والهواء دقيقة ونصف.

وأوضحت أنه عقب لقاء أمس تصافحا وضحكا، ولم تكن هناك أى مشكلة، نافية اتهام الفتاة لها بسرقة صور من هاتفها المحمول، قائلة: "متصورة والموبايل على رجليها وماسكة الموبايل لحد ما خرجت من الاستوديو".

وأشارت ريهام سعيد، إلى أن أكبر دليل على أن صور الفتاة لم تُسْرَق من هاتفها، قائلة :"انتى لو تعرفى أنا معايا إيه.. وأنا شفت إيه.. وأنا عرفت إيه، ماتجرؤيش تتكلمى على التليفزيون"، موضّحة أن ما منعها من تقديم بلاغ، والرد بالشكل الذى يرد لها اعتبارها، هو أنها أم لفتاة.

وذكرت أنها عندما عرضت صورة للفتاة بـ"المايوه" فهى صورة عامة، كمثل أى فنانة، لافتة إلى أن الفتاة تضع صور لها على "فيس بوك" كما أن لها صورا على البحر، وهى فى سيارة بالشارع وأخرى على الرمال بالشاطئ.

وتابعت: "لما انتى عملتى كده وماكنتيش راضية عن ده.. دى كانت فى أوضة نومك، والصورة اللى حد شايلك فيها، لأنك بتضرى الشخص ده، ومش هقول هو مين، عشان واجبى المهنى وأخلاقى وشرفى وبنتى مش هقول مين اللى بعتلى وعندى إيه وعرفت إيه.. على جثتى، من إمبارح وأنا خافية تليفونى حفاظا عليكى.. ومش همسحهم وانتى بتقطعى فيَّا.. ولو حاجة واحدة طلعت الناس كلها هتعتذر لى أنا.. شيلوا ريهام سعيد من دماغكم واشتغلوا وبصوا قدامكم أفيد".





أخبار متعلقة..


بالفيديو.. مشادة بين ريهام سعيد وإيمان الحصرى بسبب فتاة مول مصر الجديدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة