مدرسة تجريبية بسوهاج تنفى لصحافة المواطن وجود أمراض معدية أو تيفود

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 02:00 م
مدرسة تجريبية بسوهاج تنفى لصحافة المواطن وجود أمراض معدية أو تيفود مدرسة - أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت إدارة مدرسة اللغات الرسمية بسوهاج، نفيا للشكوى المرسلة لليوم السابع بخصوص انتشار مرض التيفود فى مدرسة تجريبية بمحافظة سوهاج تحت عنوان "صحافة المواطن.. تفشى مرض التيفود بسبب عدم النظافة بمدرسة تجريبية فى سوهاج".

وقالت إدارة المدرسة فى رسالتها لـ"اليوم السابع" إنها خاطبت طبيبة التأمين الصحى المقيمة بالمدرسة، والمنوط بها فحص تلاميذ المدرسة وتسجيل الحالات المرضية، والتى أفادت بأن المدرسة والتلاميذ والعاملين بها جميعهم خالين من الأمراض المعدية سواء كانت جلدية أو معوية أو بما يسمى بحمى التيفود، و أنه لم ترد إلى عيادة المدرسة أى حالات مرضية من هذا النوع، لافتة إلى أن الطبيبة أثناء فحصها للتلاميذ يومياً لم تلحظ على أحد من تلاميذ المدرسة أعراض مرض التيفود، و أرسلت المدرسة صورة من التقرير الطبى لـ"اليوم السابع".

وأوضحت إدارة المدرسة أنه بخصوص نظافتها فهناك لجنة مشكلة من وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج لفحص مخالفات المدرسة، وأن اللجنة تقوم حالياً بعملها وسوف تودع تقريرها عن الأمر.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015


موضوعات متعلقة..


- صحافة المواطن..تفشى مرض التيفود بسبب عدم النظافة بمدرسة تجريبية فى سوهاج











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة