كسر خاطرك غالى علينا.. 5 علامات تأكدلك حبها من غير ولا كلمة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 04:15 ص
كسر خاطرك غالى علينا.. 5 علامات تأكدلك حبها من غير ولا كلمة حبيبين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسالة إلى كل شاب ورجل.. أرجوك لا تنتظر أن تصرح لك بحبها واعلم أنها "لو بتحبك مش محتاجة تقول علشان تعرف"، فالحبيب بالإشارة يفهم، لذلك يجب أن تعتمد على ذكائك وقوة ملاحظتك حتى تتأكد من حبها ولا تدع للغة أو الكلمات مساحة فى مقياسك لحبها.

لكن انتظر قليلا قبل أن تعترف بحبك ربما أنك لا تجيد قراءة ما بين السطور وتعتقد زيفا أنها "تدوب فى دباديبك" وتأخذ حبيتين جراءة وتندفع فى الاعتراف بالحب وهى تقولك أفكر، ولأن كسر خاطرك غالى علينا، نقدم لك 5 علامات للحب الصادق لدى البنات وكله بثوابه.

أوفر فى تصرفاتها


إذا لاحظت عزيزى الشاب الغرقان فى الحب أن تصرفات حبيبتك مبالغ بها فى كل شىء، إذا مررت أمامها تجدها ترفع من طبقة صوتها، تختلق أسباب لتبرز أنها بحالة مرضية أمامك "يغمى عليها" مثلا، إذا وجدتم فى حفل أو فى تجمع تجدها ثرثارة للغاية منهمكة فى الرقص " أوفر" هنا هى تحاول لفت انتباهك بأى طريقة لكن انتظر لا تقع سريعا وتابع الخطوات التالية.

نظرات مسروقة


حاول دائما أن تراقب نظراتها لك وتتبعها لخطواتك وادعى أنك لا تأخذ ببالك، ولا تنظر لها فترة طويلة ودعها تطمئن أنك مشغول عنها، وفجأة انظر لها بشكل مباغت وستلاحظ أنها ستحول نظرها فى مكان آخر، كرر هذه الخطوة، وستمكنك من الحكم على عاطفتها لك.

يا محاسن الصدف


إذا لاحظت تكرار تواجدها فى الأماكن التى تذهب لها سواء مطعم أو مكتب معين فى العمل أو قاعة محاضرات، فاعلم عزيزى أنها تبحث عنك فى كل مكان وتتعمد الصدفة ربما " تحس على دمك" وتبدأ معها الحديث.

الاهتمام عمال على بطال


الفتاة عندما تعشق تكرس حياتها للاهتمام بحبيبها، لذلك دون تعمد ستجدها تهتم بكل تفاصيل حياتك وتفضل الاستماع لك ولمشاكلك وتحاول بكل جدية أن تعاونك على حلها، ستجدها تتذكر حديثكما مع بعض وطريقة كلامك وتصرفاتك، وستحرص على الحديث معك هاتفيا حتى إذا اختلقت أى شىء فى الدراسة أو العمل ليقرب فيما بينكم ويكون مبررا للتعامل معك "وقال يعنى مضطرة".

هى قماصة إذن هى عاشقة


إذا لاحظت أنها دائما ما تأخذ موقف منك على أقل شىء وأنها سريعة الغضب والانفعال عليك حتى إذا نسيت تقول " صباح الخير" أو تعلق لها على صورتها على "الفيس بوك" هنا لا تظن بها سوء وتعتقد انها مجنونة وأن قواها العقلية على قد حالها، لكنها عاشقة تنتظر المزيد منك ولا يكفيها أن تعاملها مثلما تعامل الأخريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة