السيد البدوى يحث الناخبين على التصويت فى اللحظات الأخيرة قبل غلق اللجان

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 08:27 م
السيد البدوى يحث الناخبين على التصويت فى اللحظات الأخيرة قبل غلق اللجان الدكتور السيد البدوى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد فى ساعات الحسم الأخيرة غرفة عمليات حزب الوفد لمراقبة الانتخابات البرلمانية، وذلك فى اليوم الثانى والأخير لجولة الإعادة بالمرحلة الأولى والتى تجرى فى 14 محافظة .

واستقبل رئيس الوفد عدد من المكالمات التليفونية ومن داخل غرفة عمليات متابعة العملية الانتخابية لحزب الوفد، وذلك من خلال الخط الساخن وشبكة الانترنت مع عدد من الغرف الفرعية المنتشرة فى محافظات المرحلة الأولى للعملية الانتخابية .

واستمع البدوى لعدد من الشكاوى من مرشحى الوفد ومندوبيهم المنتشريين فى كافة الدوائر الانتخابية والذين أكدوا له على انتشار الرشاوى الانتخابية فى اللحظات الأخيرة أمام لجان الاقتراع.

ودعا البدوى الناخبين المصرية الوفية النزول لدعم الوطن فى الساعات القليلة المتبقية من زمن التصويت والذى ينتهى فى التاسعة من مساء اليوم .

وناشد رئيس الوفد شباب مصر النزول إلى لجان الاقتراع بكل قوة فالوطن ملكا لهم ولاحلامهم فهم آمل اليوم والمستقبل .

وحذر رئيس حزب الوفد من الرشاوى الانتخابية والمال السياسى والذى ظهر بشكل صارخ امام لجان الاقتراع والذى يهدف إلى التأثير على الناخبين وتوجيههم للتصويت لصالح مرشح بعينه .

كما دعا "البدوي"، كافة المواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم بالخروج إلى لجان الأقتراع للأدلاء بأصواتهم من أجل إستكمال خارطة الطريق

كما تابع غرفة العمليات المستشار بهاء الدين ابوشقة وأيمن عبدالعال نائب رئيس الحزب واللواء محمد الحسينى أمين صندوق حزب الوفد وجميع أعضاء غرفة العمليات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة