بالفيديو.. المستشار ناجى شحاتة يحذر: العليا للانتخابات سوف تطبق غرامة الـ500 جنيه ضد الممتنعين عن التصويت..ويؤكد لليوم السابع :الإقبال فى الإعادة أعلى من الجولة الأولى..والجيش والشرطة سهلا الانتخابات

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 05:39 م
بالفيديو.. المستشار ناجى شحاتة يحذر: العليا للانتخابات سوف تطبق غرامة الـ500 جنيه ضد الممتنعين عن التصويت..ويؤكد لليوم السابع :الإقبال فى الإعادة أعلى من الجولة الأولى..والجيش والشرطة سهلا الانتخابات المستشار ناجى شحاتة رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الدقى والعجوزة
كتبت سارة علام - مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار ناجى شحاتة، رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الدقى والعجوزة، أن اللجنة العليا للانتخابات جادة فى تطبيق غرامة الـ500 جنيه ضد الممتنعين عن التصويت فى المرحلة الأولى.


الإقبال فى جولة الإعادة أعلى من الجولة الأولى


وقال شحاتة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الإقبال فى جولة الإعادة أعلى من الجولة الأولى، مؤكدًا أن اللجنة العامة لم تتلقى أى شكاوى تفيد بوجود تجاوزات أو خروقات تهدد سير العملية الانتخابية.

وأضاف رئيس اللجنة العامة، استفسر وكلاء المرشح عمرو الشوبكى عن إمكانية حضور مندوبيه الذين وكلهم بتوكيلات عامة داخل اللجان الفرعية ولجان الفرز موضحًا أن القانون يتيح لهم ذلك.

الجيش والشرطة سهلا إجراءات التصويت


وتابع: الجيش والشرطة سهلا إجراءات التصويت مما أدى إلى غياب الطوابير أمام اللجان لأن عملية التصويت لا تستغرق إلا دقائق معدودة.

وردًا على سؤال "اليوم السابع" حول التجاوزات التى تتعلق بالدعاية الانتخابية فى حرم بعض اللجان قال شحاتة إن اللجنة العامة سوف تحقق فى تلك التجاوزات فى حال ما إذا وصلتها شكاوى بذلك.

وأشار شحاتة إلى أن جميع اللجان الفرعية فتحت فى مواعيدها القانونية التاسعة صباحًا ولم تتلق اللجنة أى شكاوى تفيد بتأخر القضاة عن الوصول أو غلق بعض اللجان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة