محافظ المنيا:بدء تطوير مشروع البواخر السياحية وفرص عمل للشباب به

الأحد، 25 أكتوبر 2015 11:21 ص
محافظ المنيا:بدء تطوير مشروع البواخر السياحية وفرص عمل للشباب به اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء صلاح الدين زيادة ، محافظ المنيا،عن البدء في تطوير مشروع البواخر السياحية بالمحافظة، من خلال رفع كفاءة المشروع وإعادة هيكله جميع الإمكانيات المتاحة به.

أضاف المحافظ أن أعمال تطوير المشروع تأتي في إطار العمل على استغلال كافة الإمكانيات المتاحة للمحافظة ومحاولة تطويرها بأفضل الطرق.

ودعا المحافظ جميع العاملين من أبناء المحافظة من الشباب والشابات الذين يعملون في ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التسع ومديريات الخدمات للعمل في المشروع عقب تطويره ورفع كفاءته،بهدف المساهمة في دعم القطاع السياحي بالمحافظة.

وحول الوظائف المطلوبة في المشروع أوضح المحافظ ان هناك العديد من الوظائف المتنوعة والتي ستعمل على تطوير منظومة العمل بالمشروع والوظائف هي : 1 شيف عمومي خبرة لا تقل عن 5 سنوات و1 مساعد شيف عمومي و 2 مدير صالة خبرة 3 سنوات و4 كابتن سرفيس خبرة عامين و11 ويتر(جرسون)خبرة عامين و 2 كاشير(محاسب)خبرة 3 سنوات و 1 مراقب حسابات و 5 عمال نظافة و 2 مشرف نظافة وعدد 2 جنايني فني زراعة و3 فرد آمن.

وأضاف انه يشترط في جميع المتقدمين للوظائف ألا يزيد السن عن 35 عاما باستثناء الوظيفة رقم (1) فلا يشترط فيها السن ،كما يشترط في الشباب والشابات الراغبين في التقدم للوظائف التحلي بروح التحدي والمنافسة والرغبة في التعليم والتدريب والعمل على رفع مستواه ،وأكد أن من يتم اختيارهم للوظائف سوف يحصلون على مكافآت وحوافز مجزية بالإضافة إلى الرواتب الأساسية.

وعلى من يرغب في التقدم للعمل بالمشروع إرسال السيرة الذاتية على الصفحه الرسميه لمحافظه المنيا على موقع التواصل الاجتماعى وذلك خلال أسبوع من تاريخ النشر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة