حسن شحاتة يقود حملة تنظيم مونديال الأيتام 2017

الأحد، 25 أكتوبر 2015 03:27 م
حسن شحاتة يقود حملة تنظيم مونديال الأيتام 2017 حسن شحاتة
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقود حسن شحاتة، المدير الفنى للمقاولون والرئيس الشرفى لمؤسسة ساتوك للاطفال المحرومين حملة تنظيم كأس العالم للأيتام 2017 على النسخة الثانية من كأس ساتوك بمشاركة شيخة ال ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة مونديال الأيتام لتحديد الدولة التى سوف تستضيف البطولة المقبلة.

شيخة آل ثانى على تواصل مستمر مع حسن شحاتة لمناقشة العروض، التى تلقتها المؤسسة بالإضافة إلى الشروط التى لابد من توافرها بما يفيد البطولة ويعود على الأطفال الأيتام سواء ماديا او معنويا خاصة ان البطولة ليس لها هدف سوى رسم البسمة على شفاة هؤلاء الاطفال الذين يحتاجون للرعاية الكاملة.

كانت هناك عدة دول تقدمت بطلب لمؤسسة ساتوك لتنظيم مونديال الأيتام 2017 فى النسخة الثانية بعد ان لاقت النسخة الأولى بالقاهرة نجاحا كبيرا بمشاركة 8 دول والعديد من السفراء من النجوم فى مختلف دول العالم خاصة نجوم الكرة المصرية والعربية الذين كان لهم دور بارز فى التخفيف عن الاطفال الايتام.

كان منتخب ايتام مصر قد توج بالنسخة الأولى مونديال الايتام على كاس ساتوك الشهر الماضى والتى اقيمت بالقاهرة بمشاركة 8 دول وهى مصر وإنجلترا والمغرب والجزائر والفلبين وسوريا وموريتانيا وكوت ديفوار.

وتهدف ساتوك من خلال عملها الخيرى فى الرياضة إلى:


اولا: تجميع الأطفال الايتام والمحرومين فى مهرجان رياضى من دولة مختلفة لتبادل الثقافات.

ثانيا : أحاطة الاطفال المحرومين والايتام بالنجوم ووضعهم كبؤرة اعلامية حافز ومشجع لهم لرسم البسمة على وجوههم وجعلهم يفكرون فى افاق بعيدة للنجاح وتحقيق الذات.

ثالثا : خلق مبدأ وغرس مفهوم التكافؤ فى الفرص لديهم وجعلهم متساوون وليسوا أقل حظا من الآخرين وجعلهم قادرين على صناعة الفرص

رابعا : تمهيد الطريق ورصفه واشعال الشموع لهم فى الطرق المظلمة ليكونوا نجوما فى المستقبل فى مجال كرة القدم . وحثهم على النجاح

خامسا: الاستفادة من سفرهم خارج حدود الدول والاطلاع على الثقافات المختلفة والانخراط فى المجتمعات الاخرى لتنعكس على حياتهم فى المستقبل من خلال نقل الخبرات والتجارب.

سادسا: زيادة شعورهم بالوطنية فى هذه المهرجانات من خلال رفع إعلام الدول، والنشيد الوطنى وتمثيلهم لبلدانهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة