مقتل 12 من قيادات تنظيم داعش بمدينة القائم قرب حدود سوريا

السبت، 24 أكتوبر 2015 09:09 م
مقتل 12 من قيادات تنظيم داعش بمدينة القائم قرب حدود سوريا غارة جوية _ صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار سوريا



قصفت القوة الجوية العراقية بالتعاون مع خلية الصقور الاستخبارية بوزارة الداخلية مقرا لتنظيم (داعش) خلال اجتماع قيادات التنظيم بمدينة القائم غربى الأنبار قرب الحدود مع سوريا، مما أسفر عن مقتل 12 من قيادات التنظيم .

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة العراقية مساء اليوم السبت أن خلية "الصقور" الاستخبارية رصدت اجتماعا لقياديين فى تنظيم داعش فى مقر الحسبة بمدينة القائم، وأن الاجتماع كان يخطط لتنفيذ عمليات إرهابية.

وأضاف البيان: أن الطائرات قصفت أيضا مقرا للتنظيم "ولاية بغداد"، كان يتواجد به انتحاريون بمدينة القائم، لتنفيذ عمليات انتحارية فى انحاء متفرقة بالعراق.

وأشار إلى أن من أهم القتلى فى عملية القائم الإرهابيين: أبوعلى السلمانى مسؤول مقر انتحاريين، ومنتصر الحردانى و"أبو عمر" الأنصارى مسؤول تجهيز الصواريخ، وأبو جراح العراقى من صلاح الدين وهو هارب من سجن "بادوش".

كما تم قتل "أبو إبراهيم" الشامى وهو سورى الجنسية آمر مفرزة كتيبة تبوك، وأبوعبيدة وهو سعودى الجنسية مسؤول الحسبة، و"أبوسليمان" الكويتى، وعمر الساطورى "أبو اسحاق" الشامى وهو يعمل ضمن ما يسمى "ولاية بغداد"، ومحمد المشهدانى "أبو صهيب" وهو المسؤول عن نقل الانتحاريين لبغداد، وخالد الزهرانى "أبوعبدالله"، سعودى الجنسية مسؤول عن مفارز الانتحاريين فى ولاية الفرات، إضافة إلى مقتل مجموعة من الشيشان الانتحاريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة