بالصور.. حرب "الإفيهات" تشتعل بين الإخوان والسلفيين.. الجماعة تواصل نشر صور ساخرة من نتيجة انتخابات الحزب السلفى.. وأعضاء النور يطلقون حملة "فكروهم" وبها صورة لوجدى غنيم وشعار الإسلام هو الحل

السبت، 24 أكتوبر 2015 10:15 م
بالصور.. حرب "الإفيهات" تشتعل بين الإخوان والسلفيين.. الجماعة تواصل نشر صور ساخرة من نتيجة انتخابات الحزب السلفى.. وأعضاء النور يطلقون حملة "فكروهم" وبها صورة لوجدى غنيم وشعار الإسلام هو الحل الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية
كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت المعركة بين جماعة الإخوان والسلفيين منعطفاً جديداً، حيث واصلت جماعة الإخوان نشر صور ساخرة من نتيجة انتخابات حزب النور نال فيها الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية النصيب الأكبر من السخرية، ورد عدد من أعضاء حزب النور بحملة تحت اسم "فكروهم" مستخدمين فيها صورة للداعية الإخوانى وجدى غنيم عندما كان مرشحا لبرلمان جماعة الإخوان بشعار "الإسلام هو الحل".

وقال أعضاء النور فى حملتهم ضد الإخوان: فكروهم عشان عاملين ملائكة دلوقتى، فكروهم بانتخابات الدم مع مبارك وقولوا لهم "ولا تركنوا للذين ظلموا"، وقال عبد الحميد سامى، القيادى بحزب النور عبر صفحته على فيس بوك" :"مش زعلان من شماتة الإخوان ومن سار فى ركبهم من نتيجة حزب النور فى المرحلة الأولى من الانتخابات.. الهمة يا شباب النور دافعوا عن أفكاركم، دافعوا عن حزبكم، ودافعوا عن بلدكم واحفظوها من سيطرة الفاسدين والعلمانيين".

وعبر عدد من نشطاء الإخوان عن سعادتهم بخسارة حزب النور فى الانتخابات، وقال عبد الله الشريف اللهم شماته، فيما قال آخرون: "صفر حزب النور أحب إلينا من 500 مقعد للإسلاميين فى البرلمان".

وبدوره قال عمرو هاشم ربيع، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن أعضاء جماعة الإخوان ينظرون إلى أعضاء حزب النور على أنهم باعوهم فى 3 يوليو 2013 لذلك جهزوا حملة شماتة كبيرة ضد السلفيين بعد خسارتهم فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، لـ"اليوم السابع" أن الإخوان لم تقل على الإطلاق بأن انتخابات 2015 مزورة لأن حزب النور خسر فيها لذلك تركز على الشماتة.

وأوضح ربيع، أن حزب النور يرد على الشماتة بصور لمرشحين تابعين للإخوان شاركوا فى الانتخابات البرلمانية، فى الوقت الذى يعتبرونها الآن حراما، كى يبينوا لقواعد حزب النور أن حديث الإخوان وشماتتهم ضد الحزب السلفى تتناقض مع مواقفهم السابقة، مؤكدا أن هذه الحرب ستشتعل فى جولة الإعادة حيث سيسعى الإخوان لإسقاط مرشحى النور.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة