أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر لـ "اليوم السابع": سأغنى للسلطان قابوس وعمان بدار الأوبرا السلطانية غدا

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 07:48 م
هانى شاكر لـ "اليوم السابع": سأغنى للسلطان قابوس وعمان بدار الأوبرا السلطانية غدا هانى شاكر ومحرر اليوم السابع
مسقط – محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقيين وسفير النوايا الحسنة ، ان فرحته كبيرة جداً بزيارته الحالية لسلطنة عمان ، وهذه الزيارة قربته من الشعب العماني الحبيب والشقيق .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، سعيد جدا بتواجدي واستضافتي من دار الاوبرا السلطانية هذه الفترة الطويلة بالتعاون مع الدكتور عصام الملاح ، واعتقد أن هذه هي المرة الأولى التى يقوم فنان عربي بعمل 3 حفلات متتالية فى دار الاوبرا السلطانية ، حيث كان الحفل الاول بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العمانية وكنت ضيف شرف الحفل وغنيت فيه ، والحفل الثاني كان خاص بي ، و الثالث غداَ والذي سيكون بمناسبة العيد الوطني الـ 45 لسلطنة عمان ، وهذا شرف ووسام على صدري أعتز به تجاه الشعب العماني الحبيب والسلطان قابوس بن سعيد .

وأكد هاني شاكر : استمتعت جداً بوجودي هنا فى السلطنة وحفل الغد سكون به العديد من المفاجآت للجمهور العماني والمصري والمقيم فى السلطنة .. فسوف نغني للسلطنة وللشعب العماني وجلالة السلطان قابوس .. وهناك أغنية هدية للشعب العماني ( تزهو بك الاعوام ) .. ولأول مرة أغنية ( دويتو ) مع الفنان العماني صلاح الزدجالي وأغنية جديدة بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان .

وعن الحفل قال هاني شاكر، الحفل سيشمل أغاني خاصة بالسلطنة والعيد الوطني الى جانب أغاني متنوعة وعاطفية حية .. خاصة بعد أن طلب مني الجمهور أغاني كثيرة فى حفلي الثاني فى دار الاوبرا ولم يسعفني الوقت لغناءها ، وسابدأ بأغنية تزهو بك الأعوام .

وقال الفنان هاني شاكر ، ان الحفل الفني الذى تستضيفه دار الأوبرا السلطانية مسقط بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان سيبدأ فى السابعة من مساء غداً السبت في "باحة" الميدان بالهواء الطلق، وسمتزج فيه الغناء مع عرض الفيديو والعرض مجانى لعموم الجمهور تواصلا مع احتفالات دار الأوبرا بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد.. وتأتي هذه الفعالية كجزء من برنامج واسع أعدته الدار للاحتفاء بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، ولاءاً وعرفانا للسلطان قابوس بن سعيد ، واحتفاء بما تحقق على أرض السلطنة من منجزات.

الجدير بالذكر، ان برنامج الدار للاحتفاء بالعيد الـ 45 المجيد يتضمن عرض الموسيقى العسكرية الذي سيقام على مدار ثلاثة أيام مطلع نوفمبر القادم ، وقد تم اختيار إقامة عرض 45 عاما من ألحان الوفاء والحب بساحة الميدان المفتوحة بالدار لإتاحة المجال لأكبر عدد ممكن من الجمهور ليشاركوا في التعبير عن ولائهم وحبهم لعاهل البلاد السلطان قابوس بن سعيد ، وتمزج فعالية 45 عاما من ألحان الوفاء والحب بين الغناء والفيديو، إذ سيتم عرض مقاطع فيديو تم إعدادها بالتعاون مع تلفزيون سلطنة عمان موثقة لمراحل مختلفة من مسيرة نهضة سلطنة عمان ومقتطفات من أغاني وطنية لفنانين عُمانيين و عرب تغنوا لعُمان وقائدها المفدى، والتي قُدمت بمناسبة العيد الوطني، فضلا عن أغاني وطنية وعاطفية حية يقدمها الفنانان هاني شاكر وصلاح الزدجالي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة