تحديث جديد يتيح ربط حساب Vine بتويتر

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 09:30 م
تحديث جديد يتيح ربط حساب Vine بتويتر Vine
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن Vine أصبحت الآن مملوكة من قبل "تويتر"، لكن فى نفس الوقت فإن الخدمتين حتى الآن منفصلتان إلى حد كبير، لكن هذا الأمر تغيير أخيرا بعد التحديث الأخير الذى قامت به الشركة.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإنه إذا قام المستخدم بربط Twitterبحساب Vine، فسوف يظهر ذلك على الملف الشخصى الخاص به على Vine وأجزاء أخرى من التطبيق، بما فى ذلك رسائل الفيديو، كما أن الأشخاص سيكونون قادرين على البحث عن المستخدم فى تويتر للعثور عليه فى Vine، كما أن هذا الأمر ينطبق أيضا على الناحية الأخرى.

كذلك فإن المستخدم أصبح قادرا الآن على ربط وعرض حساب Vine على تويتر فى نفس الوقت، ويمكن للناس رؤية مختلف حلقات Vine الخاصة بالمستخدم على شريط الأحداث الخاص به على تويتر بكل سهولة.

وعند الضغط على أى رابط موجود على شريط الأحداث، فإنهم ينتقلون على الفور إلى حساب Vine، ولكى يتمكن المستخدم من ربط حساباته، عليه أن يدخل إلى إعدادات Vine على iOS، ثم يضغط على "Social networks" ويقوم بإضافة حساب تويتر الخاص به.

إنها خطوة منطقية، حيث إن العديد من مستخدمى Vine قد لا يمتلكون شعبية كبيرة على تويتر، ولكن هذا سوف يمكنهم من كسب المزيد من الشعبية على تويتر، كما يذكر أن الميزة الجديدة متوفرة فى آخر تحديث لـVine على منصة ios، وقادمة قريبا على أندرويد.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة