بالفيديو والصور.. رمضان قاديروف بطل مسلم على أرض روسيا.. أعد جيشا خاصا لمحاربة الإرهاب وحماية الرئيس بوتين.. وشارك فى غسل الكعبة.. وابنته من حفظة القرآن.. ويعشق الإسلام والمسلمين

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 08:38 م
بالفيديو والصور.. رمضان قاديروف بطل مسلم على أرض روسيا.. أعد جيشا خاصا لمحاربة الإرهاب وحماية الرئيس بوتين.. وشارك فى غسل الكعبة.. وابنته من حفظة القرآن.. ويعشق الإسلام والمسلمين الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"رمضان قاديروف".. هو رئيس جمهورية الشيشان الواقعة على أراضى روسيا الاتحادية، نجل الزعيم الشيشانى أحمد قاديروف، حيث تولى رمضان رئاسة الشيشان بعد اغتيال والده وأيضا رئيس الوزراء الشيشانى فى 2007، وكان عمره لا يتعدى آنذاك الـ30 عاما.

1. الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف والحبيب على الجفرى

اليوم السابع -10 -2015


ويرى العديد من الأشخاص أن الرئيس الشيشانى هو شخص غريب الأطوار، ولكن فى الحقيقة هو بطل من أبطال المسلمين الذى يتمسك بالدين الإسلامى وشرائعه، ويحارب الإرهاب بكل قوته حتى وصل به الأمر لإنشاء جيش خاص من الجنود لحماية روسيا والرئيس بوتين من الذين يحاولون تهديده.

2. قاديروف مع الملك عبد العزيز آل سعود

اليوم السابع -10 -2015


وقرر الرئيس الشيشانى أن يهب حياته دفاعاً عن روسيا، وأعلنها صراحة فى مناسبات عدة، وعلى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ودائما ما يرددها أمام جيشه وجنوده؛ بأن رئيس الشيشان وجنود الشيشان جميعهم مستعدون للتضحية من أجل الرئيس بوتين، ومن أجل الدفاع عن روسيا، كما ظهر فى شريط مصور أمام حشد كبير من الجنود الشيشانيين، وهو يؤكد أنه مستعد للموت من أجل روسيا والرئيس بوتين.


3. رئيس الشيشان يصلى

اليوم السابع -10 -2015

وشارك قاديروف أيضاً فى غسل الكعبة عام 2010، التى تُجرى مرتين سنويا ويتابعها العالم الإسلامى كله، وتحت إشراف من أعلى المستويات فى المملكة السعودية، وظهر، وهو يحمل "مكنسة" ويشارك فى عملية الغسل برفقة أمير منطقة مكة، كما زار الكعبة أيضا مرة أخرى، خلال هذا العام بناء على طلب تقدم به إلى وزير الدفاع السعودى محمد بن سلمان، ووافق عليه الملك السعودى، وفتحت له أبواب الكعبة هذا العام خلال زيارته، هو ووالدته وشقيقته إلى المملكة، وهو ما عبر عنه قاديروف بأن ليس هناك حلم أو هدية أغلى من زيارة الكعبة المشرفة.

4. رمضان قاديروف

اليوم السابع -10 -2015


وحصلت ابنته "عائشة" رمضان قاديروف على لقب "الحافظة"، وذلك لأنها استطاعت أن تحفظ جميع سور القرآن الكريم خلال عامين، وبذلك تعد عائشة (14 عاما)، هى الثانية فى عائلة قاديروف حافظة للقرآن، ويمنح لقب حافظ/ حافظة لمن يستطيع حفظ جميع سور القرآن البالغ عددها 114 سورة.

5. ابنه الرئيس الشيشانى عائشة قاديروف

اليوم السابع -10 -2015


ونشر الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف فيديو على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"انستجرام"، وهو يقوم بالصلاة على أحد شواطئ الشيشان ويهاجمه ثعبان حيث أمسك به من عنقه، مؤكداً على أن هذا الثعبان يمثل قوى الشر التى طالت مصر وأفغانستان وليبيا والعراق والدول الأفريقية.
6. بوتين وقاديروف

اليوم السابع -10 -2015


وأشار قاديروف إلى أن الصور ومقاطع الفيديو مع الثعبان لديها معنى فلسفى وفكرى ودينى ضخم. الثعبان يرمز لقوى الشر، التى تتواجد فى مناطق شاسعة من العالم حيث مئات الملايين من الناس يعانون.

وأضاف قاديروف أن قوى الشيطان تريد الفوضى التى جعلت العديد من البشر جائعون، لذلك أحث كل شخص أن يهتم بأطفاله ومستقبلهم ومصير الشعوب ومد يد العون. يجب أن نفهم أنه لا يمكن أن نبقى دائما فى حالة من الفقر، والخوف.



? ?????????? ?????? (? ?????)?????? ??????? ????????????, ???????????? ? ?????, ????????? ? ?????. ? ?? ?????? ? ??????? ????? ?????? ????????? ? ??????? ?? ?????? ????? ??????????? ? ??????? ??????? ??????. ???????? ?? ??, ??? ?????? ?????? ????? ???????????? ???????????? ????????????? ? ??????????, ?????? ?????? ?????? ????? ?????. ?????????? ????????? ?? ????? ?????. ????? ??? ????? ? ??? ??????, ?????????? ?? ????? ????, ???????????? ??????????????, ??????????? ?????????. ?? ????? ?? ????????? ?????, ???? ??? ?????? ?????? ?????, ????? ??? ???? ???????. ????? ??????, ??? ??????? ????? ??????????? ???????? ?????? ????????? ????? ? ????????? ???????? ?? ????? ????.

Posted by ?????? ??????? on Saturday, July 25, 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة