Back To The Future.. مستقبل رونالدو بين 4 أندية

الخميس، 22 أكتوبر 2015 06:00 ص
Back To The Future.. مستقبل رونالدو بين 4 أندية كريستيانو رونالدو
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كريستيانو رونالدو، جوهرة ريال مدريد الإسبانى، والهداف التاريخى لفريق الملكى على مر عصوره بـ325 هدفا، ولكن مستقبله مع البلانكوس غير مستقر خلال العامين الماضيين وتفاقمت الأزمة مع قدوم المدرب رافاييل بينتيز، وخطة فلورنتينو بيريز رئيس النادى لتحويل النجم الشاب جاريث بيل إلى اللاعب رقم 1 فى الفريق لضمان الاستمرار على القمة بعد رحيل رونالدو صاحب الـ30 عامًا.

وبمناسبة الحديث عن المستقبل الذى تعايشنه الأربعاء، الموافق نفس تاريخ فيلم "Back To The Future" نستعرض أبرز 4 أندية قد تكون وجهة رونالدو المستقبلية بعد رحيله عن ريال مدريد..

باريس سان جيرمان


النادى الفرنسى على رأس الاندية المهتمة بالتعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو،خاصة فى العامين الأخيرين وعرض 150 مليون يورو لضمه فى الصيف المنصرم وفقا لما نشرته صحيفة "جلوبو" البرازيلية،ولكن رد الريال كان واضحاً بأنه غير معروض للبيع.

وينتظر باريس سان جيرمان، أى فرصة للانقضاض على رونالدو،خاصة فى ظل العلاقة غير الجيدة بين اللاعب ورافاييل بينتيز، مدرب الفريق بالموسم الجارى.

ويسعى باريس سان جيرمان لاستغلال تلك العلاقة لضم رونالدو مقابل 80 مليون يورو،ودخول الإيطالى ماركو فيراتى ضمن الصفقة.

مانشستر يونايتد


الفريق الذى صنع نجومية رونالدو فى عالم كرة القدم، بعدما دافع عن ألوانه 6 سنوات، ومنذ صيف 2013،يريد الشياطين الحمر استعادة ابنهم المدلل مرة أخرى لملعب "أولد ترافورد" ولكن يصطدم برفض قاطع من الريال.

وحاول اليونايتد تكرار طلبه برغبته فى ضم رونالدو ولكن لم يفلح وينتظر عدول النادى الملكى عن قراره لكى يستعيد الدون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر سيتى


الشيخ منصور بن زايد،مالك نادى مانشستر سيتى، يريد ضم رونالدو لكى يساعده على الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا لأول مرة فى تاريخه، ويعتقد أن قدوم النجم البرتغالى سيكون بوابة التتويج باللقب.

وارتبط اسم السيتى برونالدو فى الصيف المنصرم،ولكن لقى من الريال نفس الرد الذى تلقاه باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالرفض.

تشيلسى


بالرغم من العلاقة الفاترة بين البرتغالى كريستيانو رونالدو مع مواطنه جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى، إلا أنه تقدم بعرض رسمى لضم رونالدو فى صيف 2014،ورفضه الريال.

ويرغب البلوز فى ضم الدون خلال الفترة المقبلة، اذا كان البلانكوس ينوى بيعه بالرغم من تلك المحاولات المتواصلة للفوز بالألقاب.




أخبار متعلقة


- "Back to the Future".. التحولات الـ 7 لنجوم الكرة خلال 30 عامًا















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة