بالفيديو والصور.. لؤى ونور ومجد القاسم يستعينون بأصوات أبنائهم وأشقائهم

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 01:29 ص
بالفيديو والصور.. لؤى ونور ومجد القاسم يستعينون بأصوات أبنائهم وأشقائهم لؤى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعان العديد من النجوم بأبنائهم وأشقائهم ليظهروا معهم فى كليباتهم وأغانيهم التى طرحوها مؤخرا، لكن تفاوتت طريقة المشاركة فالبعض منهم فضل أن يظهر صوت ابنه فى البداية، بينما فضل الآخرون أن يظهر صوت ابنهم فى نهاية الأغنية.

يأتى فى مقدمة المطربين الذين استعانوا بصوت أبنائهم فى الفترة الأخيرة المطرب لؤى الذى وضع صوت ابنته "ليمار" فى مقدمة أغنية "متندهليش بحنية" حيث تقول كلمة واحد فقط هى "لؤى"، وجاء ذلك بناء على طلب المطرب نفسه، والأغنية من كلمات تامر حسين ورامى صبرى وتوزيع طارق توكل وهى إحدى أغنيات ألبومه الأخير "عايشها".

أغنية متندهليش بحنية


أما المطرب محمد نور فقد اختار أن يظهر ابنه عمر فى النسخة الجديدة remaix التى تم طرحها من كليب "حلوة الأيام"، وذلك فى آخر الكليب، حيث يردد "عمر" جملة من الكليب، الذى أخرجه محمد جمعه والأغنية من كلمات محمد مصطفى مالك وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد شفيق.

فيديو أغنية حلوة الأيام


لكن المطرب مجد القاسم كان له رأى آخر ففى أحدث كليباته الغنائية "بيتك بيتك" اختار أن يسجلها ديو مع شقيقة محجوب القاسم، ويعد ذلك بمثابة الظهور الأول لهما معا فى كليب غنائى خلال مشوارهما الفنى، وتم تصويرها بمدينة شرم الشيخ تحت إدارة المخرج ومدير التصوير السينمائى ميدو البارون.

أغنية مجد القاسم


يشار إلى أن المطرب على الحجار كان طرح منذ سنوات أغنية ديو مع ابنه أحمد على الحجار بعنوان "You Raise Me Up " والتى سبق أن قام بغنائها فريق "سيكرت جاردن" وأعاد توزيعها أحمد الحجار وأضاف إليها الطابع الشرقى وهى تجربة تعد الأولى من نوعها لعلى الحجار وابنه أحمد فى الغناء باللغة الإنجليزية.

أغنية على الحجار وابنه




أحمد الحجار -اليوم السابع -10 -2015
أحمد الحجار


عمر ابن محمد نور -اليوم السابع -10 -2015
عمر ابن محمد نور


مجد القاسم ومحجوب القاسم -اليوم السابع -10 -2015
مجد القاسم ومحجوب القاسم


المطرب لؤى -اليوم السابع -10 -2015
المطرب لؤى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة