وزير خارجية إيطاليا: لا معلومات بشأن وضع الأب دالّوليو المختطف فى سوريا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 04:21 م
وزير خارجية إيطاليا: لا معلومات بشأن وضع الأب دالّوليو المختطف فى سوريا باولو جينتيلونى وزير الخارجية الإيطالى
روما أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار إيطاليا


نفى وزير الخارجية الإيطالى باولو جينتيلوني، اليوم الثلاثاء، وجود أى معلومات حول الأنباء عن مصير الكاهن باولو دالوليو الذى يحتجزه تنظيم "داعش" فى سوريا.

وقال الوزير الإيطالى -فى رده على أسئلة الصحفيين حول ما نشرته صحيفة نقلا عن منشقين عن "داعش"- "لسنا حاليا فى وضع يمكننا من التحقق من موثوقية هذه الشائعات التى انتشرت على شبكة الإنترنت"، وأردف "لسوء الحظ، كانت هناك مناسبات سابقة أثبتت أن أخبارا مماثلة لهذه لا أساس لها من الصحة".

وأضاف "لكننا لم نكف عن المحاولة والعمل فى كل الاتجاهات"، و"بالتالى، فإن هذه الشائعات أو الأخبار تشجع وحدة الأزمات والاستخبارات على الاستمرار بنشاطها فى هذا المجال".

كان الأب اليسوعى الايطالى قد اختفى فى مدينة الرقة شمالى سوريا فى نهاية يوليو 2013، ولم تعلن أى جهة بصفة رسمية عن خطفه أو مقتله.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية قد نقلت عن مدير المرصد السورى لحقوق الإنسان رامى عبد الرحمن، قوله إن منشقين اثنين عن تنظيم داعش، أبلغا المرصد السورى أنهما شاهدا الكاهن الإيطالى المحتجز لدى التنظيم باولو دالوليو فى سجن يحرسه المقاتلون الأوزبك التابعون لتنظيم داعش، فى غرب الرقة، أواخر شهر أغسطس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة