هشام جنينة من الغربية: لا أحد فوق المساءلة.. وأنا شخصيا تتم مقاضاتى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 12:08 م
هشام جنينة من الغربية: لا أحد فوق المساءلة.. وأنا شخصيا تتم مقاضاتى هشام جنينة - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة - محمد عز - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، إنه لا يوجد أحد فى مصر فوق المساءلة، والقانون، وتابع: أنا شخصيا محول للمحاكمة وهناك قضايا مرفوعة ضدى حتى تاريخه، ورسالتنا أننا لن نترك أحد يحول المنظار عن القضية الأساسية لدور الجهاز فى تحقيق الرقابة الفعالة على أموال الدولة وأموال الشخصيات العامة، وغيرهم من الأشخاص المنصوص عليهم فى القانون.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية له اليوم خلال افتتاح فرع الجهاز المركزى للمحاسبات بالغربية، بحضور سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، وبعض قيادات الجهاز وبعض أعضاء المكتب الفنى، والمستشار محمد صلاح رئيس المكتب الفنى، وخالد سعيد الشئون القانونية برئاسة الجهاز، ووليد حسن مدير العلاقات العامة.

وأضاف المستشار جنينة، أن عزوف الشباب عن المشاركة السياسية في الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية هي رسالة من الشعب المصري يجب النظر إليها بعين الاعتبار، وما حدث يحتاج إلى دراسة وتحليل، لأن الشعب المصرى عظيم ودوره فى الحياة السياسية عبر التاريخ لا يمكن أن ننكره.

وعن دور الجهاز المركزي مع البرلمان أكد رئيس الجهاز أن التقارير التي تعد وتكتب يتم عرضها علي 3 جهات أساسية، رئاسة الجمهورية ، ورئاسة الوزراء، ومجلس النواب، ويتم فحص التقارير فى المجلس، ولو استدعى الأمر عرضه من خلال جلسة المجلس يتم ذلك فورا.


موضوعات متعلقة


- هشام جنينة يفتتح فرع الجهاز المركزى للمحاسبات بمحافظة الغربية

- بالصور.. محافظ الغربية يستقبل المستشار "هشام جنينة" بديوان عام المحافظة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة