مستشفى دريم: أكرم حسان وصل المستشفى شبه منتهى لإصابته بأزمة قلبية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 12:52 م
مستشفى دريم: أكرم حسان وصل المستشفى شبه منتهى لإصابته بأزمة قلبية إسعاف - ارشيفية
كتبت هدى زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الدكتور إبراهيم إسماعيل مدير مستشفى "دريم" الذى شهد واقعة وفاة أكرم حسان المونتير بقناتى "دريم، وأون تى فى" كل ما تردد وتم تداوله فى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول تقصير المستشفى فى القيام بدوره بعلاج حسان.

وأكد مدير المستشفى، أنهم لم يمتنعوا عن تنفيذ قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق، رقم 1063 محلب بإلزام أقسام الطوارئ فى المستشفيات الخاصة باستقبال الحالات الحرجة مجانا، قائلا: أكرم حسان جاء للمستشفى فى الثالثة والنصف صباح أول أمس، وكان شبه منتهى فالمريض كان قد سبق وأجرى جراحة فى القلب ويعيش بواسطة الدعامة، وقبل وفاته بساعات كان قد تعرض لأزمة قلبية نتيجة انه مدخن شره وتعرض لضغط عمل زائد اسفرت عن سداد بالشرايين، وبالتالى كان هذا تفسير طبيعى لسبب تدهور الحالة حتى قبل دخولها المستشفى.

وأضاف: ما حدث نصا أن قسم الاستقبال أبلغ أصدقاءه بسداد مبلغ وقدره 2000 جنيه تحت الحساب، وأبلغهم طبيب الطوارئ أن الحالة بحاجة لإجراء عمليه قسطرة، وعندما سألوا عن القيمة أبلغناهم أنها 20 ألف جنيه سيتم سدادها بعد إجراء العملية، وفى حالة الموافقة سيتم توقيع تعهد من قبلهم بسداد المبلغ فيما بعد.

وتابع: أجرينا اتصالا باستشارى القسطرة الذى حضر خلال 45 دقيقة فكان المريض توفى وقال: سبق وأن أعطيت تعليمات باستقبال أى حالة طارئة حتى لو لم يكن لديها المال الكافى فمن غير المعقول أن أرفض علاج حالة خطرة طارئة لمجرد تحصيل المال.

وفيما يتعلق بعربة الإسعاف، وما قيل بشأن عدم تجهيزها فهو كلام مغلوط أيضا لأن العربة ماكثة أمام المستشفى وعرضنا على أصدقاء أكرم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد إذا رغبوا، ولكنهم رفضوا ظنا منهم أن النقل بسيارة إسعاف المستشفى سيكلفهم مزيدا من الأموال.

كان الزميل أكرم حسان، يعمل مونتيراً بقناتى "أون تى فى ودريم"، تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أمس، وتم نقله لمستشفى دريم بمدينة الإنتاج الإعلامى حيث مقر عمله ولكن قسم الطوارئ بالمستشفى رفض استقباله إلا بعد تسديد مبلغ وقدره 20 ألف جنيه، وعلى الرغم من تعهد أصدقائه لإدارة المستشفى بسداد المبلغ فى وقت لاحق، نظرا لعدم توافره معهم لحظة دخول حسان المستشفى إلا أن الأخير تعنت حتى تدهورت حالة الزميل وتوفى فى الحال وفقا لشهادة زملائه على مواقع التواصل الاجتماعى .


موضوعات متعلقة:



- "الصحة" تشكل لجنة للتحقيق فى وفاة "مونتير" بمستشفى دريم بأكتوبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة