بالفيديو.. ميسى يكشف عن طعامه المفضل وسر تألقه فى حوار تليفزيونى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 08:26 م
بالفيديو.. ميسى يكشف عن طعامه المفضل وسر تألقه فى حوار تليفزيونى ميسى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أيقونة كرة القدم فى بلاده وفى فريقه برشلونة الإسباني فاللاعب البالغ 28 عاما يتمتع بمهارات فذة وقدرات خرافية فى مداعبة الساحرة المستديرة، وهذا ما جعله يفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم 4 مرات متتالية، وجعله أيضا أحد المعشوقين بالنسبة لجاميهر اللعبة حول العالم.

ظهر ميسى، فى حوار تليفزيونى مع المذيعة الألمانية ألينا جيبرير،فى برنامج “Gamedayplus”، الذى ظهر فيه بعض النجوم قبل الجولة الثالثة من دورى أبطال أوروبا، مثل خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد ومانويل نوير حارس بايرن ميونيخ، ورد فيه على 5 أسئلة من ضمن أسئلة عديدة، تم توجيهها له عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" على النحو التالى:

1 - من هو أفضل حارس مرمى واجهته فى مسيرتك ؟


لا هذا صعب جدا.. لا أستطيع تحديد الحارس الأفضل الذى واجهته نظرا لأنى ألعب دائما أمام أندية عملاقة وخاصة فى دورى أبطال أوروبا وجميعها تمتلك حراس مرمى رائعين.

2 – هل تفضل صناعة الأهداف أكثر أما إحرازها ؟


أعتقد أن الشىء الأهم بالنسبة للفريق هو تحقيق الفوز دائما.. لذلك لا أجد فرقا بين صناعة الأهداف أو تسجيلها لأن الأهم هو أن أساعد فريقى على تحقيق الفوز.

3 – ما هو طعامك المفضل ؟


أحب كثيرا تناول فينيسا نابوليتانا أو بعض اللحم المشوى.

4 – ماذا كنت ستعمل لو لم تكن لاعب كرة قدم ؟


لا أدرى ولكنى كنت أحلم دائما منذ الصغر بأن أكون لاعبا محترفا لذلك لم أفكر فى أى عمل آخر طوال حياتى.

5 – ما هو السر وراء تألقك بهذا الشكل الرائع فى كرة القدم ؟


كرة القدم هى حياتى منذ كنت صغيرا.. أعشق كل لحظة أمارس فيها اللعبة وعندما أنزل إلى الملعب دائما أثق فى أنى أتحمل مسئولية كبيرة لذلك ألعب بكل قوتى لتحقيق الفوز.. بالطبع هذا لا يمنعنى من بعض المرح والمهارات أثناء المباراة لأن هذا ما أحب القيام به.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة