اعتقال طالب أمريكى هاجم امرأة مسلمة بعد شرب كمية من الكحوليات

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 04:42 م
اعتقال طالب أمريكى هاجم امرأة مسلمة بعد شرب كمية من الكحوليات الشرطة الامريكية
بلومينغتون (أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار أمريكا


قال طالب بجامعة إنديانا، 19 عاما، اتهم بتنفيذ هجوم وراءه دوافع عنصرية على امرأة مسلمة، قال إنه كان يشرب الكحوليات كما لم يأخذ دواءه المضاد للقلق قبل الحادث.

وتظهر سجلات المحكمة أن تريسيتين دي. بيكفورد يواجه العديد من التهم منها الترويع والخنق والضرب فى الهجوم الذى وقع مساء السبت فى مقهى فى بلومينغتون بولاية إنديانا. وأطلق سراحه بكفالة قدرها 500 دولار وعاد إلى الدراسة أمس الاثنين.

وجاء فى تقرير لشرطة المدينة أن رجال الشرطة استجابوا لتقارير عن هجوم على مقهى فى حوالى السابعة والنصف مساء السبت. وذكر التقرير أن المرأة البالغة من العمر 47 عاما كانت جالسة على طاولة مع ابنتها التى تبلغ من العمر تسعة أعوام عندما صاح فيها الرجل ووجه لها تهديدات عنصرية ومنها "القوة البيضاء" و "اقتلوهم جميعا".

ووفقا للتقرير، فإن الرجل قام بعد ذلك بجذب المرأة من رقبتها ووضع رأسها باتجاه الطاولة وحاول خنقها بينما كان ينزع حجابها. وذكر التقرير أن زوجها ومارة تمكنوا من إبعاد الرجل وتحفظوا عليه حتى جاءت الشرطة.

وبصق الرجل فى وجه الزوج والمارة وهدد بقتلهم وضباط الشرطة ، وحاول تهشيم نافذة سيارة دورية وقضم ساق أحد الضباط بعد الوصول إلى السجن، بحسب التقرير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة