أتجوز "البكبوزة" تدلعك.. 5 أسباب تجعلك تفضل المرأة السمينة كزوجة.. لن تلومك على تخنك.. لن تجبرك على تحمل اكتئاب الدايت.. تهتم بالأكل والمطبخ كثيرًا.. الرياضة بالنسبة لها رفاهية.. وأنتخ يا معلم

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 01:15 ص
أتجوز "البكبوزة" تدلعك.. 5 أسباب تجعلك تفضل المرأة السمينة كزوجة.. لن تلومك على تخنك.. لن تجبرك على تحمل اكتئاب الدايت.. تهتم بالأكل والمطبخ كثيرًا.. الرياضة بالنسبة لها رفاهية.. وأنتخ يا معلم أرشيفية
كتبت – نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مهما كانت عارضات الأزياء مثاليات وفق المقاييس العالمية للجمال، يظل للمرأة المصرية السمينة أو "البكبوزة" بالمصطلح الشعبى، وزنها الذى لا يستهان به فى الجمال، وتشجيعًا للصناعة المصرية، نعرض عليك عزيزى القارئ أهم 5 أسباب تدفعك لاتخاذ قرارك دون تردد، بالزواج من فتاة ممتلئة الجسم، إذا كنت ترغب فى حياة زوجية هنيئة، كالآتى:

لن تلومك على تخنك.. أنت جميل:


هناك حقيقة مؤكدة لا شك فيها، وهى أن 90% من الأزواج المصريين يؤمنون بأن "الكرش عليهم حق" خاصة بعد الزواج، لذا فمع الزوجة "البكبوزة" لن تجد من يؤنبك كل نص دقيقة على تغير مظهرك، على العكس ستقبلك كما أنت، واحتمال "تكرش" هى كمان معاك.

الرياضة بالنسبة لها رفاهية.. "انتخ يامعلم":


"الأنتخة".. تلك هى الكلمة الجميلة التى يراها الرجال أعلى درجات الرومانسية والحياة الحلوة، والخبر السار هو أنك مع الزوجة "البكبوزة" حياتك ما بعد العمل لن تكون إلا أنتخة فى أنتخة.. لتصبحوا معًا اثنين ما انتخين فى الحب.

أفضل من حيث مقاييس الجمال العربية.. الثقيل ثمنه فيه:


وما الفائدة من الزواج من امرأة رفيعة تجد صحتها فى النازل كل يوم، والأكل المسلوق هو أساس نظامها الغذائى، خذ السمينة تكن كل أيامك جميلة، وتشعر أن زواجك يقف على أقدام ثابتة.

لن تجبرك على تحمل اكتئاب الدايت.. كل يوم فرى:


اكتئاب قبل الدايت واكتئاب ما بعد الدايت، وهل العيش فى حياة لا تدور إلا حول النظام الغذائى لزوجتك عيشة أصلاً، لماذا لا تجعل كل أيامك "فرى"، وتحظى بزوجة تعيش حياتها ببساطة وتتقبل جسدها كما هو، دون أن تلومك أنت على زيادتها فى الوزن.

تهتم بالأكل والمطبخ كثيرًا.. دلع كرشك:


ومن منا لا يعشق الأكل، ويتلذذ بالأكل البيتى، اختر المطبخ الصح، ولا تقع فريسة لسيدات الديلفرى، اللواتى لا يطبخن فى بيوتهن خشية أن يزداد وزنهم، لتعش ومن تحب فى حياة سعيدة هانئة بعيدًا عن شبح الوزن الزائد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة