آبل تستعد لإطلاق أول خاتم ذكى للتحكم فى الأجهزة عن بعد

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 06:00 م
آبل تستعد لإطلاق أول خاتم ذكى للتحكم فى الأجهزة عن بعد خاتم ذكى للتحكم فى الأجهزة عن بعد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار عدة سنوات مضت كانت هناك العديد من الشائعات التى تظهر عن بعض الأجهزة التى قد تصنعها أبل، والتى كان يتحقق بعضها فى حين أن البعض الآخر كان دربا من الخيال، ففى بداية عام 2013 ظهرت شائعات عن أن آبل تستعد لإطلاق جهاز "iTV" بما فى ذلك الإعلان عن حجمه وسعره وأهم المميزات التى سيوفرها لكن لم تتحقق كل الشائعات التى ظهرت، وعلى ما يبدو أن الشركة لم تخطط لإنتاج HDTV فى أى وقت قريبا.

ووفقا لما نشره موقع bgr الأمريكى، فإنه وسط هذه التقارير كان هناك تقرير يعتبر الأسخف على الإطلاق لكن بمرور الوقت تم إثبات أنه حقيقة واقعة، فعلى ما يبدو أن شركة "آبل" تعمل حاليا على جهاز جديد عبارة عن "خاتم ذكى"، والذى قيل إنه iRing والذى سوف يتم إطلاقه مع HDTV، حيث إن هذا الخاتم سوف يرتديه مستخدمو Itv ويمكنه تقديم بعض الإيماءات للتحكم فى الجهاز.

ومن المتوقع أن يأتى iRing مزود بميكروفونات ومستشعرات حركة ومستشعرات حيوية وكاميرات وحتى شاشة صغيرة، وقد بدأت آبل بالفعل اتخاذ بعض الخطوات وطلبت تسجيل براءة اختراع مثلما يظهر فى الصور.

حيث يعمل الخاتم باللمس ويمكن له السيطرة على جهاز إلكترونى خارجى، ويضم بداخله معالج كمبيوتر بالإضافة إلى جهاز إرسال واستقبال لاسلكى، ومصدر طاقة قابل لإعادة الشحن.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة