بالفيديو.. جابر القرموطى: سأتقدم ببلاغ ضد مستشفى دريم ومالكها بسبب وفاة أكرم حسان

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 08:34 م
بالفيديو.. جابر القرموطى: سأتقدم ببلاغ ضد مستشفى دريم ومالكها بسبب وفاة أكرم حسان جابر القرموطى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجهش الإعلامى جابر القرموطى، بالبكاء على الهواء أثناء تقديم برنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "ontv"، على وفاة أكرم حسان أحد العاملين فضائية "ontv" إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء عمله، وتم نقله إلى مستشفى دريم، فوافته المنية بعد 3 ساعات بسبب إهمال الطبيب الذى لم يستطع تشخيص الحالة وفق ما أكده "القرموطى"، وتابع: "أقسم بالله ما هنسكت إلا لما حق الراجل ده يرجع.. بتقنعوا الناس إنكم من أفضل مستشفيات مصر .. محدش يروح مستشفى دريم".

واستطرد "القرموطى" :"أنا بطالب الدكتور أحمد بهجت أن يتولى التحقيق فى الواقعة بنفسه ونحن نثق به كونه يتمتع بضمير.. وقناتنا عليها لوم لأن مفيش تأمين، ونطالب القائمين عليها أن تعيد النظر فى قرارات التأمين على العاملين".

وقال الإعلامى جابر القرموطى، إنه سيتقدم ببلاغ تجاه واقعة وفاة أكرم حسان - أحد العاملين - فى مستشفى دريم، وتابع: "هقدم البلاغ ضد مالك المستشفى ومديرها والطبيب الذى استقبل الحالة"، مشدداً على أن الطبيب أهمل فى التعامل مع الحالة، وكان بلا ضمير، على حد قوله، ولم يتمكن من تشخيص الحالة وأهدر الوقت لمدة 3 ساعات إلى أن وقعت الوفاة.. حق الراجل ده لازم يرجع".

وأضاف "القرموطى" خلال تقديمه برنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "ontv"، أن التعامل مع المواطن على أنه لا قيمة له أحد أسباب عزوف المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، وتابع :"هؤلاء الكفرة لم يستقبلوه لمدة 3 ساعات .. لا يوجد ضمير.. الــ700 مستشفى اللى فى مصر هيجى يوم وهنولع فيكم ".




موضوعات متعلقة..


- وفاة شاب بأحد المستشفيات الخاصة بسبب 20 ألف جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة