اللعب تحت القبة.. بعد ترشح "سوبر ماريو".. 5 أسباب تجعله نائبا فى البرلمان

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 08:17 م
اللعب تحت القبة.. بعد ترشح "سوبر ماريو".. 5 أسباب تجعله نائبا فى البرلمان اللوحة الدعائية لسوبر ماريو فى الدقى
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ومن منا لا يعرف لعبة "سوبر ماريو" التى عشقها جيل التسعينات وتربى عليها، واليوم يختبر "ماريو" محبة أبناء هذا الجيل ممن لهم حق التصويت فى الانتخابات البرلمانية، بطرح نفسه كمرشح برلمانى عن دائرة (الدقى - العجوزة)، فى أطرف مزحة انتخابية فى 2015، ومن هذا المنطلق نستعرض أهم 5 أسباب تجعلك تختار "ماريو" بقلب جامد ليمثل دائرتك، كالآتى:

1) بيتنطط ما بين الدوائر المختلفة فى لعبته
يتميز "سوبر ماريو" بالنشاط الشديد، حيث يظل طول اللعبة يتنقل ما بين المراحل المختلفة والأماكن التى تشبه الدائرة الانتخابية على حد كبير، لذا فهو مرشح مثالى ومن الدرجة الأولى لدائرة مساحتها كبيرة مثل العجوزة.

2) فيه شهامة المصريين.. طول عمره بيحاول ينقذ الأميرة


بين الشهامة والشجاعة والجدعنة تجد سوبر ماريو وقد حمل الكثير من الصفات النبيلة فى الشخصية المصرية، لذا فهو خير من يمثلنا فى مجلس الشعب 2015.

3) فيه من ملامح المصريين "بكرش وشنب"


وليست الصفات المعنوية فقط هى ما يجمع "سوبر ماريو" بالمصريين، فهناك أيضا الصفات الشكلية، حيث يتمتع اللاعب المحترف بكرش وشنب كمعظم رجال مصر، ولديه من المؤهلات ما يشجعك على انتخابه فوراً للبرلمان.

4) بيدافع عن حقوق العمال لأنه عامل فى الأصل


فـ"سوبر ماريو" مناصر لحقوق العمال أيضا، لأنه فى الأصل عامل، وظل طول عمره محتفظا بالزى الرسمى للعمال ألا وهو "الأفارول الأزرق".

5) بيدافع عن حقوق المرأة ممثلة فى الأميرة المحبوسة


لسوبر ماريو أيضا جانب مضىء من شخصيته ألا وهو "الدفاع عن حقوق المرأة"، فلك أن تتخيل عزيزى القارئ أنه ظل يدافع فى كل مراحل اللعبة ليحرر امرأة من الحبس، لذا سيكون أول مناصر لحقوق المرأة فى حالة إذا ما دخل البرلمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة