العناية بالجسم أفضل طريقة للفت انتباه الرجل لجمالك

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 05:19 م
العناية بالجسم أفضل طريقة للفت انتباه الرجل لجمالك بشرة نقية ـ أرشيفية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجل بطبيعته يعشق بعينه أولاً، فإذا لاحظ اهتمامك بنفسك وبتفاصيلك الصغيرة وعنايتك ببشرتك بداية من رأسك وحتى قدميك، فبالتأكيد سينجذب إليك، فالبشرة الباهتة والمليئة بالبقع والحبوب والهالات السوداء لا تجذب أحداً إلى صاحبتها، ولهذا حرصنا اليوم على أن نقدم لكِ مجموعة من الخلطات والوصفات الطبيعية التى تساعدك على العناية بالجسم وأنت فى المنزل.

العناية بالجسم بخلطة السكر الأسمر


تساعدك خلطة السكر الأسمر على العناية بالجسم، حيث تخلصك من البقع الداكنة، وذلك عن طريق خلط 2 ملعقة كبيرة من السكر الأسمر مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وبياض بيضة واحدة، ثم استخدام الخليط فى تدليك البشرة بلطف بحركات دائرية وشطفها بعد ذلك بالماء.

العناية بالجسم بخلطة الزبادى والعسل


تعمل خلطة الزبادى والعسل على العناية بالجسم وترطيب البشرة، قومى بخلط ملعقة كبيرة من الزبادى مع ملعقة كبيرة من العسل وطبقى الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء الساخن ولاحظى الفرق.

العناية بالجسم بخلطة الفراولة وزيت الزيتون


إذا كنت ترغبين فى معرفة أفضل طرق العناية بالجسم فعليك أن معرفة كيفية إزالة خلايا الجلد الميت من البشرة، وهو ما تتيحه لكِ خلطة الفراولة، وتكمن طريقة تحضيرها فى هرس 4-5 حبات من الفراولة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و2 ملعقة كبيرة من العسل، ثم طبقى الخليط على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم اشطفيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة