محافظ الشرقية يخصم 3 أيام لـ16 معلمة وعمال نظافة بمدرسة مدينة القرين

الأحد، 18 أكتوبر 2015 03:12 م
محافظ الشرقية يخصم 3 أيام لـ16 معلمة وعمال نظافة بمدرسة مدينة القرين جوله للدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بالمدارس
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية مجازاة 16 معلمة و عمال النظافة بمدرسة القرين الثانوية الصناعية المشتركة بخصم 3 أيام من راتبهم ، لغياب المعلمين ، لتدني مستوى النظافة داخل الفصول و عدم وجود سلة للمهملات بكل فصل .

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة صباح اليوم لمدينة القرين لتفقد العملية التعليمية .

و تفقد أقسام مستشفى القرين المركزي للتأكد من تواجد الأطباء و طاقم التمريض في العمل و تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين على المستشفى ، وإلتقى المحافظ بعدد من المرضى بالغرف المخصصة لهم و ذويهم وتساءل عن مدى رضاهم عن الخدمة الطبية ، وحث المحافظ إدارة المستشفى على عدم غياب الأطباء و طاقم التمريض و الإلتزام بالتواجد لتوفير العلاج اللازم للبسطاء .

وفي نفس الزيارة تفقد مشروع الاسكان وشدد على المقاول المسئول بسرعة الإنتهاء من إنشاء و تشطيب هذه الوحدات السكنية ليتم تسليمها للمستحقين من خلال إجراء قرعة علنية حرصاً على الشفافية .

تجول المحافظ بشوارع مدينة القرين لمتابعة أعمال النظافة وإنضباط الشارع وعدم إحتلال أرصفة الشوارع من الباعةأحد المحال التجارية داخل المدينة للتأكد من التزامه بالتسعيرة المحددة وتاريخ صلاحية المنتج المعرض من السلع وشدد على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المحال التجارية والمخابز للتأكد من صلاحية المنتج ومراعاته للأوزان المقررة وعدم إستغلال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة