بالفيديو.. رونى يستجيب للتحذير.. والطاولة تنقلب على ديباى

الأحد، 18 أكتوبر 2015 01:50 م
بالفيديو.. رونى يستجيب للتحذير.. والطاولة تنقلب على ديباى واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجاب واين رونى، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتحذير مدربه الهولندى لويس فان جال بعدما أنهى صيامه عن الأهداف ليقود فريقه للفوز على إيفرتون، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، فى بريميرليج.

رووووووووووووووووووووووووووني يسجل في فريقه السابق إيفرتون الجولدن بوي يرفع رصيده إلى 187 هدف فى المركز الثانى بقائمة هدافى البريميرليج عبر التاريخويتساوى مع أندى كول مهاجم مانشستر يونايتد السابق

Posted by Cairokora on Saturday, October 17, 2015


وسجل رونى الهدف الثالث لليونايتد، بعدما كان قد حذره فان جال قبل المباراة بضرورة استعادة مستواه والعودة لهز الشباك، خاصة أن جولدن بوى لم يسجل سوى هدفين فى البريميرليج هذا الموسم الأول كان أمسم سندرلاند والثانى جاء فى مرمى فريقه السابق إيفرتون.

ونجح رونى بهذا الهدف فى معادلة رقم أندى كول الذى يحتل المركز الثانى على لائحة الهدافين التاريخيين للبريميرليج بعدما وصل للهدف رقم 187 فى الدورى الإنجليزى.

فى المقابل، انقلب فان جال على لاعب الفريق ممفيس ديباى وأنذره بضرورة الاستجابة لفلسفة الفريق اللعب وإلا سيلقى نفس مصير ثنائى الفريق السابق، أنخيل دى ماريا الذى رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى بعد موسم واحد وكذلك راداميل فالكاو الذى رحل إلى تشيلسى.



أخبار متعلقة


- فان جال يبدأ الانقلاب على "رونى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة