خفة الدم.. الكسوف.. التلقائية.. أهم ما يجذب الرجل إليكِ بعد جمالك

السبت، 17 أكتوبر 2015 10:21 م
خفة الدم.. الكسوف.. التلقائية.. أهم ما يجذب الرجل إليكِ بعد جمالك إعجاب الرجل بالمرأة - أرشيفية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الأشياء المعروفة التى عادة ما تجذب الرجل للمرأة مثل ابتسامتها وخجلها وخفة ظلها وكلامها الناعم، لكن هل تعرفين أن هناك بضعة أشياء غريبة ومختلفة تماماً قد تجذب الرجل للمرأة، ومن الممكن ألا تتوقعى أن ما يجذبه إليك قد تكون بيجاما عادية، أو وجهك بدون ماكياج، أو كعب قدميك أحياناً، وذلك وفقاً للإجابات التى حصل عليها "اليوم السابع" بعد أن طرح سؤال على عدد من الرجال، وكان السؤال "بتحب فيها أيه؟"، وكانت الإجابات أكثر غرابة من المتوقع.

1. وشها من غير ماكياج


فى حين أن الرجال عادة ما يقدرون المرأة التى تقضى الكثير من الوقت فى الاعتناء بنفسها من خلال ارتداء الملابس الأنيقة ووضع الماكياج وتصفيف الشعر بشكل أنثوى، يرى "أحمد سعيد" 30 عاماً، أن جاذبية المرأة تكمن فى رؤيتها بـ"البيجاما" دون ماكياج، حيث يساعد ذلك على معرفتها عن قرب.

2. لهجتها وطريقة كلامها أحسن من كلامها المعسول


لكل امرأة لهجتها وطريقتها الخاصة فى التعبير عما تريد، وعلى غير المتعارف عليه بأن الرجل ينجذب للمرأة التى يكون كلامها ناعماً وصوتها هادئاً، فقد أقر "محمد على" 23 عاماً، بأنه ينجذب بشكل أكبر للهجة المرأة وطريقتها فى الكلام ومخارج ألفاظها.

3. رؤيتها وهى خايفة يغنى عن كسوفها ورقتها


ضمن قائمة الأشياء الغريبة التى تجذب الرجل للمرأة أكد "بلال أحمد" 34 عاماً، أن رؤية المرأة وهى خائفة من أكثر الأشياء التى تجذب الرجل إليها، ويرجع السبب وراء ذلك فى أن خوف المرأة يعطى الرجل فرصة فى تهدئتها وتقليل خوفها ما يشعره برجولته واحتوائه لها.

4. النظارات جذابة أكثر من العدسات الملونة


على عكس ما تعتقده العديد من النساء بأن ارتداءها للنظارة يؤثر على جمالها وجاذبيتها، فقد أقر "محمد مصطفى" 25 عاماً، بحبه لرؤية الفتيات اللاتى يقمن بارتداء النظارات الجذابة والأنيقة، ويكره العدسات اللاصقة الملونة.

5. لما يبقى شعرها مبلول أحسن من فورمة الكوافير


واحدة من أغرب الأشياء التى تجذب الرجل للمرأة هى رؤيتها وشعرها مازال مبللاً بعد خروجها من الماء أو غسلها لشعرها، وهذا ما أكده "معتز الفقى" 28 عاماً، قائلاً إن شعر المرأة المبلل يزيدها جاذبية فى أعينه.

6.ريحة جسمها أحلى عنده من البرفان


لكل شخص منا رائحة مميزة، لا يستطيع تمييزها إلا الأشخاص المقربون لنا، وضمن قائمة الأشياء الغريبة التى تجذب الرجل للمرأة ويعشقها جاءت رائحة جسمها، تلك الرائحة التى يفرزها الجسم دون تدخل منا أو اختيار، وفقاً لما ذكره "أحمد مصطفى" 27 عاماً.

7. مراقبتها وهى بتحط الماكياج


هل تتوقعين أن الرجال يفضلون مشاهدة المرأة أثناء تطبيقها للماكياج أكثر من رؤيتها بعد وضعه، فقد أكد "محمود فيصل" 32 عاماً، أن رؤيته لحبيبته وهى تضع الماكياج يزيد من جاذبيتها فى أعينه.

8. هدومه عليها أحلى من هدومها


من أكثر الأشياء غرابة فى هذه قائمة، هو أن الرجال يجدون المرأة أكثر جاذبية عندما تقوم بارتداء إحدى قطع الملابس الخاصة بهم مثل "القميص" أو "التى شيرت"، وفقاً لما قاله "إسلام عبد الله" 28 عاماً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة