بالصور.. جرعة مكثفة من الموضة اليوم.. ختام فعاليات أسبوع الموضة اليابانى لربيع وصيف 2016.. وآخر عروض "كالى إكسبو شو" بكولومبيا.. وخامس أيام أسبوع الموضة فى أوكرانيا.. وحدث "بيور بريستون" فى بريطانيا

السبت، 17 أكتوبر 2015 02:16 م
بالصور.. جرعة مكثفة من الموضة اليوم.. ختام فعاليات أسبوع الموضة اليابانى لربيع وصيف 2016.. وآخر عروض "كالى إكسبو شو" بكولومبيا.. وخامس أيام أسبوع الموضة فى أوكرانيا.. وحدث "بيور بريستون" فى بريطانيا جانب من أزياء مجموعة Serebrova فى أسبوع الموضة الأوكرانى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالنسبة لعشاق الموضة حول العالم، يعد اليوم السبت أحد أيام حظهم بسبب الجرعة المكثفة من الفعاليات التى يشهدها اليوم، بدءًا من ختام فعاليات أسبوع الموضة اليابانى، وصولاً إلى حدث "بيور بريستون" فى بريطانيا الذى يعد بمثابة ملتقى لعلامات الأزياء الجاهزة للارتداء والتى تندرج تحت تصنيف "أزياء الشارع".

ختام أسبوع الموضة فى طوكيو لربيع وصيف 2016


وعلى رأس الفعاليات البارزة اليوم فى عالم الموضة، يأتى اختتام أسبوع الموضة اليابانية فى طوكيو، والذى استمر من الاثنين 12 أكتوبر وحتى اليوم 17 أكتوبر، والذى شهد مشاركة ما يقرب من 50 علامة تجارية ومصمم أزياء من آسيا والعالم، من أبرزهم المصممة "تيا أشيدا" التى قدمت مجموعة أزياء فخمة وعملية، وعلامة "DressCamp" للمصمم الشهير Toshikazu Iwaya فضلاً عن العديد من الفعاليات البارزة والتى كان من أهمها عرض أزياء ذوى الاحتياجات الخاصة.
  جانب من الأزياء المعروضة فى أسبوع الموضة اليابانى  -اليوم السابع -10 -2015
جانب من الأزياء المعروضة فى أسبوع الموضة اليابانى


ويعد أسبوع الموضة فى طوكيو من أبرز 5 أسابيع موضة فى العالم ويقام برعاية إحدى شركات السيارات العالمية الشهيرة بالتعاون مع الحكومة اليابانية متمثلة فى منظمة أسبوع الموضة اليابانى(JFW) وينعقد مرتين سنويًا فى مارس وأكتوبر.

ختام فعاليات "Cali Exopshow" فى كولومبيا


يشهد اليوم أيضًا ختام فعاليات حدث "كالى إكسبو شو" الذى يستمر من 14 إلى 17 أكتوبر، وينعقد فى مدينة "كالى" الكولومبية وهو لا يختص بالأزياء وحدها ولكنه يعنى بمجالات الصحة والجمال أيضًا ويقام الحدث للعام الخامس عشر، وهو من أبرز فعاليات الجمال والأزياء العالمية ويعد الحدث الأهم فى عالم الأزياء الكولومبى.

وتضمن الحدث العديد من عروض الأزياء التى تعرض اتجاهات الموضة الجديدة لربيع وصيف 2016، من كبار المصممين المحليين والدوليين بالإضافة إلى المواهب الشابة فى عالم الأزياء بكلومبيا، كما يعنى الحدث بالأزياء الرياضية وموضتها حول العالم.
 جانب من عرض أزياء
جانب من عرض أزياء "جوانا أورتيز" فى Cali Exopshow



اليوم الخامس من أسبوع الموضة فى أوكرانيا


ويوافق اليوم خامس أيام أسبوع الموضة فى أوكرانيا المستمر من 13 حتى 20 أكتوبر بمشاركة 74 علامة تجارية ومصمم أزياء أوكرانى وعالمى، ويحضره أكثر من 25 ألف ضيف كل عام.

ويرجع تاريخ أسبوع الموضة الأوكرانى إلى نوفمبر 1997 ليصبح أول حدث أزياء احترافى فى أوروبا الشرقية، وهو حدث فريد من نوعه فى أوكرانيا، ويقام مرتين فى العام وتنبثق عنه العديد من الفعاليات المهمة منها جوائز الموضة الأوكرانية وأسبوع موضة العطلات.

وتضمن أسبوع الموضة الأوكرانى العديد من الفعاليات والعروض المهمة من بينها عرض مصممة الأزياء الأوكرانية "Elena Burba" والتى تميزت مجموعتها لربيع وصيف 2016 بتصاميم رقيقة وألوان مشرقة جذابة جدًا متنوعة بين الأحمر والوردى والأخضر.
 جانب من مجموعة أزياء Elena Burba لربيع وصيف 2016 -اليوم السابع -10 -2015
جانب من مجموعة أزياء Elena Burba لربيع وصيف 2016


تضمن كذلك عرض أزياء للمصممة الأوكرانية Serebrova التى جاءت مجموعتها للربيع والصيف أنيقة جدًا ورقيقة للغاية وعصرية فى الوقت نفسه، وغلب عليها اللون الأبيض سواء منفردًا أو ممتزجًا مع لون آخر.
  الأبيض يسيطر على مجموعة Serebrova لربيع وصيف 2016 -اليوم السابع -10 -2015
الأبيض يسيطر على مجموعة Serebrova لربيع وصيف 2016


  جانب من أزياء مجموعة Serebrova فى أسبوع الموضة الأوكرانى  -اليوم السابع -10 -2015
جانب من أزياء مجموعة Serebrova فى أسبوع الموضة الأوكرانى



حدث "بيور بريستون" فى بريطانيا.. يجمع علامات أزياء الشارع الشهيرة
واليوم أيضًا تنظم علامة الأزياء البريطانية "بيور" ‎PURE حدثًا ضخمًا فى بريستون حيث تستضيف فى الحدث العديد من علامات الأزياء الشهيرة التى تصنف ضمن أزياء الشارع "high street brands" فضلاً عن المصممين المستقلين والمحلات التجارية من مختلف أنحاء شمال وغرب لندن والتى تعرض منتجات للبيع فى هذا الحدث.

وتنعقد فى الحدث 3 منصات لعرض الأزياء، بالإضافة إلى عروض ترفيهية، ومن خلاله يمكن للزائر شراء المجوهرات والحقائب والأزياء ومنتجات الزفاف والتجميل.
  شعار حدث
شعار حدث "بيور بريستون" فى بريطانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة