بالفيديو..خطة "النور" لـ"خطف البرلمان".. أحمد موسى يكشف مستندات سرية مسربة عن الحزب السلفى.. ويؤكد: يستهدف أغلبية مجلس النواب.. وميليشيات أمام اللجان لردع منافسيه.. والسيطرة على المحليات لحكم البلاد

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 05:36 ص
بالفيديو..خطة "النور" لـ"خطف البرلمان".. أحمد موسى يكشف مستندات سرية مسربة عن الحزب السلفى.. ويؤكد: يستهدف أغلبية مجلس النواب.. وميليشيات أمام اللجان لردع منافسيه.. والسيطرة على المحليات لحكم البلاد الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى أحمد موسى، عن بعض مستندات حزب النور السلفى، التى كتب عليها "سرى للغاية وممنوع التداول"، لديه غرفة عمليات مصغرة تضم مجموعة من الأشخاص تصدر بعض الأوامر مغلفة ويكتب عليها "سرى للغاية ممنوع التداول"، مشدداً على أن خطابهم السرى يشدد على ضرورة تحقيق أغلبية فى مجلس النواب المقبل، وتابع: "ووفق ما تضمنته المستندات أن هذه الأغلبية ستعطى للحزب قوة وسيطرة على الشارع".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قائلاً: "الكلام ده من خطاباتهم السرية التى حصلت عليها وهى تحت يدى الآن.. وأنا بفضحهم على الهواء".

واستطرد الإعلامى أحمد موسى، أن حزب النور يسعى للسيطرة على البلاد من خلال حصد الأغلبية فى البرلمان ومن لم يفز من مرشحيه يتوجه للمحليات، وتابع: "حزب النور يجهز للسيطرة على المحليات فى المحافظات.. وده لو حصل يبقى كل سنة وأنتم طيبين يا مصريين سيستولى على الحكم بعد ساعتين".

وأكد "موسى"، أن حزب النور سيستعين يومى الأحد والاثنين برجال غير ملتحين أمام اللجان، وتابع: "دى خطتهم السرية.. هيجهز أعضاءه بعد أن يحلقوا لحاهم ويكون وشهم بشوش ويجيدون التعامل مع المواطنين بدون غلظة يحملون هواتف حديثة وأجهزة كمبيوتر لرصد ما يحدث".

وكشف الإعلامى، عن أن يوم السبت سيتم عقد اجتماع فى شكل دورة للقانونيين المنضمين للحزب يهدف إلى كشف ثغرات منافسيهم لتقديم الطعون فى حقهم بعد ذلك، وتابع: "بالإضافة إلى تشكيل لجنة مختصة بالإعاشة وتوفير الخدمات المطلوبة من أكل وشرب وكروت شحن وغيره ودراجات بخارية توفر وسائل نقل خفيفة الحركة لعناصرهم".

ولفت "موسى"، إلى أن الحزب كون ميليشيات أطلق عليها "التدخل السريع" مهامها توفير الأمن لقيادات الحزب والناخبين التابعين لهم بالإضافة إلى هذه العناصر تقوم بردع من يعتدى عليهم، وتابع: "هذه العناصر تتمتع ببنية قوية وتمتلك سيارات وتسلك طرقا معينة تم تحديدها سلفاً"، مشيرا إلى أن شباب الحزب سيرتدون "تى شيرتات" تحمل شعار الحزب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة