شوفى العالم بيلبس إيه.. موقع "todayimwearing" نافذة على أزياء الشارع حول العالم

الخميس، 15 أكتوبر 2015 02:08 ص
شوفى العالم بيلبس إيه.. موقع "todayimwearing" نافذة على أزياء الشارع حول العالم موقع "todayimwearing" نافذة على أزياء الشارع حول العالم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أول ما تفعله أى امرأة حين تدخل عربة السيدات فى المترو أو حتى أى مول تجارى أو أى مكان آخر يجمعها بالنساء، هو أن تبدأ فى تفحص ملابس المحيطات بها وتتعرف من خلال إطلالتهن على أفكار جديدة للموضة ولطريقة تكوين "طقم" جديد ليوم آخر وأحدث الموضات فى الماكياج وتصفيفات الشعر.

هذا الفضول الذى ينتابنا فى عربات المترو والأماكن المزدحمة بالنساء كثيرًا ما ينتابنا إزاء النساء فى جميع أنحاء العالم، حيث نفكر كثيرًا فى شكل الملابس التى يخترنها للخروج اليومى بعيدًا عن منصات عروض الأزياء وإطلالات النجمات والأزياء الغريبة فى أسابيع الموضة العالمية.

من أجل إشباع هذا الفضول جاء موقع "todayimwearing" الذى يفتح لكِ نافذة على عالم أزياء الشارع فى جميع أنحاء العالم.

الموقع الذى يشبه الشبكة الاجتماعية لتبادل أفكار الأزياء أو منتدى تفاعلى للأزياء يسمح لك بمشاركة إطلالتك اليومية مع النساء فى جميع أنحاء العالم لتستوحى منك الأخريات أفكارًا لملابسهن اليومية أو ليتعرفن على ما وصلت إليه موضة الشارع فى بلادك.

وعلى الرغم من أن الموقع مخصص بالأساس للنساء إلا أن الرجال من عشاق الموضة يشاركون أيضًا بإطلالتهم اليومية ويستقبلون تعليقات المشاركين على اختياراتهم.

وللمشاركة فى الموقع كل ما يحتاجه الأمر هو التقاط صورة "سيلفى" لكِ أو تطلبى من شخص آخر أن يلتقط صورة لكِ تظهر إطلالتك كاملة ثم ترفعينها على الموقع وتحددين نوع إطلالتك هل هى كاجوال أم كلاسيك، وهل هى للعمل أم للمدرسة أم للسهرة لتساعدى الآخرين على التعرف أكثر عليها، وللوصول إليكِ.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة