بالفيديو والصور..اليوم انطلاق فعاليات مهرجان "Chicago International FilmFestival" فى دورته الـ 51.. يعرض 130 فيلما من 50 دولة ترضى جميع الأذواق.. "Mia Madre" يفتتح المهرجان.. و"SPOTLIGHT" يختتمه

الخميس، 15 أكتوبر 2015 03:29 م
بالفيديو والصور..اليوم انطلاق فعاليات مهرجان "Chicago International FilmFestival" فى دورته الـ 51.. يعرض 130 فيلما من 50 دولة ترضى جميع الأذواق.. "Mia Madre" يفتتح المهرجان.. و"SPOTLIGHT" يختتمه مهرجان "Chicago International FilmFestival"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم فعاليات مهرجان "ChicagoInternational Film Festival" فى دورته الـ 51، والتى تستمر حتى 29 أكتوبر الجارى، ويعرض خلال المهرجان 130 عملا فنيا بين أفلام روائية وأفلام وثائقية وأفلام قصيرة من 50 دولة، وهذا التنوع يجذب أكبر قدر من محبين وعشاق السينما حول العالم .

و أكد القائمون على " Chicago International Film Festival " أن الأفلام السينمائية بشكل عام لديها قدرة كبيرة على تحويل بعض الآراء والأفكار ووجهات النظر، إضافة إلى أن الحث الإبداعى يعطى طرقا مختلفة للتفكير.

ويبدأ سير النجوم على السجادة الحمراء اليوم من الساعة الخامسة عصرا و يعرض اليوم فى الافتتاح فيلم " Mia Madre " مرتين على مدار اليوم، الأولى فى السادسة والنصف عصرا ثم يعرض مرة أخرى فى العاشرة مساء، والفيلم من بطولة مارجريتا باى وجون تورتوروا وبياتريس مانسينى، والعمل إخراج وتأليف نانى موريتى، وتدور أحداث الفيلم حول مخرجة تصور عملا فنيا مع أحد النجوم ويحاولان أن يستكملا حياتهما معا بعيدا عن العمل .

ومن المقرر أن يختتم فيلم " SPOTLIGHT " فعاليات المهرجان، وهو من تأليف وإخراج توم ماكارتى وبطولة راشيل ماكآدمز وليف شريبر ومارك روفالو ومايكل كياتون ولين كاريو، وتدور قصة العمل عن قصة حقيقية عن تحقيق جريدة (بوسطن جلوب) حول فضيحة هائلة من التحرش الجنسى بالأطفال .







اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة


- عرض "Mia Madre" اليوم بفعاليات "New York Film Festival" لعام 2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة